بعد إعلان إصابتها بـ«أوميكرون».. تدهور الحالة الصحية لمديحة حمدي

مديحة حمدي
مديحة حمدي

يبدو أن الفنانة القديرة مديحة حمدي تمر بظرف صحي دقيق وربما يكون أيضا ظرف حرج جراء إصابتها المفاجئة بمتحور أوميكرون من فيروس كورونا، الامر الذي أصاب جميع محبيها وجمهورها وأقاربها والمحيطين بها بحالة من الصدمة والحزن.

وتحولت السوشيال ميديا والصفحة الرسمية لمديحة حمدي الي ما يشبه مارثون الدعاء لها بالشفاء العاجل متمنين من المولي عز وجل أن يرفع عنها البلاء والابتلاء.

المخرج الكبير عمر عبد العزيز كان من أوائل المعبرين عن قلقهم على الحالة الصحية لمديحة حمدي وكتب قائلا : ربنا يشفيها ويعافيها كما كتب واحد من جمهور الفنانة والمتابعين لها علي صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلا : أصدقائي ومتابعيني الاعزاء، وأتمني من قلوبكم الجميلة دعوة صادقة بالشفاء العاجل للفنانة القديرة مديحة حمدى، حيث أصيبت بمتحور فيرس كورونا " أوميكرون " ربنا يشفيها يارب ويرفع عنها " , كما قال أحد أقاربها عبر حسابها الشخصي " الفيس بوك " :  " مامتي التانية كما اتعودت أقول لكي حبيبتي الفنانة القديرة مديحة حمدي شفاكي الله وعافاكي وطمئننا جميعاً عليكي وعايزة أقولك وحشتيني بجد".

يذكر أن الفنانة الكبيرة قد قالت في تصريحات سابقة إنها تخضع حاليا للعزل المنزلي وتتابع العلاج مع الطبيب المتخصص وتتناول البروتوكول الخاص بوزارة الصحة.

وأضافت: أشعر بالأعراض ولكني متواجدة في المنزل ، أتمني من الجمهور الدعاء حتي أتجاوز تلك الأزمة .

اقرأ أيضا: بعد انقطاع 8 سنوات.. مديحة حمدي تكشف تفاصيل عودتها للتمثيل