«الصورة والغداء معها بـ 1100 درهم».. فيفي عبده تتصدر التريند وتثير الجدل

فيفي عبده
فيفي عبده

تصدرت الفنانة فيفي عبده، صباح اليوم الخميس، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تأجيل جلساتها في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، والتي كان من المقرر إقامتها من يوم 21 إلى 23 يناير الجاري في أثناء إقامتها في الإمارات.

ونشر أحد المنتجعات السياحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، خبراً عن استقباله للفنانة فيفي عبده، خلال أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلين، وإتاحة الفرصة أمام الجمهور لالتقاط الصور معها والغداء مقابل مبلغ مالي حدده المنتجع لهذا الأمر.

ونشرت فيفي على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" الإعلان الذي كشف عن وضع المنتجع، عرضين للراغبين في مقابلتها، والتصوير معها؛ الأول بلاتينيوم يومي السبت والأحد من 11 صباحا حتى الواحدة ظهراً، وخلاله يتم التصوير والغداء معها مقابل 1100 درهم إماراتي للشخص الواحد (ما يعادل 4700 جنيه مصري).

أما العرض الثاني، فأيام الجمعة والسبت والأحد، من الرابعة حتى الخامسة والنصف مساء، ويقتصر على التصوير فقط مقابل 750 درهماً إماراتياً.

ووضع المنتجع، شرطاً رئيسياً، وهو شهادة تطعيم صالحة، ونتيجة PCR إلزامية سلبية، قبل الحضور للقاء الفنانة بـ48 ساعة.

وبعدما نشرت فيفي الإعلان معلقة عليه بقولها: "انتظروني إن شاء الله أشوفكم وتشوفوني في أبو ظبي من ٢١ لـ ٢٣ يناير بحبكم"، تلقت تعليقات كثيرة تباينت بين الإعجاب به والدعاء لها بأن يوفقها الله، وبين الهجوم عليها وعلى المنتجع للمبالغة في المبالغ المالية والشروط المغالى فيها لالتقاط الصور مع الفنانة المصرية.