تنسيقية الأحزاب: منتدى شباب العالم منصة حوارية دولية | فيديو

 أحمد يحيي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
أحمد يحيي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

علق أحمد يحيي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على فعاليات منتدى شباب العالم، مشيرا إلى أن  منتدى شباب العالم به تنظيم على أعلى مستوى وهناك حضور افتراضي لمجموعة من الشباب من مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضا| خالد جلال: احتمالية كبيرة لإعادة تقديم عرض منتدى العالم|فيديو

وأضاف "أحمد يحيي"  خلال  مداخلة هاتفية على قناة " الأولى الفضائية " مساء الأربعاء، أن  تنسيقية شباب الأحزاب شاركت في ورش عمل منتدى شباب العالم ، مشيرا الى أن أجندة منتدى شباب العالم دسمة حيث تتحدث موضوعات المنتدى عن العالم بعد جائحة كورونا، وتأثير  الجائحة على التنمية المستدامة.

وأوضح أحمد يحيي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين"، أن منتدى شباب العالم منصة حوارية دولية معترف بها  والجمهورية الجديدة  تدعم الشباب بشكل كبير"، مضيفا:" شباب من التنسيقية أصبحوا نواب محافظين واعضاء مجلس نواب وشيوخ  ولهم دور في الحياة السياسية والتنفيذية".

وعلى جانب أخر، قالت آلاء بسيونى عضو تنسيقة شباب الأحزاب والسياسيين، إن جناح تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمنتدي شباب العالم شهد عدد من الفعاليات الهامة وتم استقبال شباب من جميع دول العالم، بجانب عدد من الوزراء، منهم الوزيرة نبيلة مكرم، و السفيرة مشيرة خطاب، و الوزيرة إيناس عبد الدايم، والوزير أشرف صبحي.

وأضافت بسيونى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن هناك عدد كبير من شباب العالم لديهم رغبة فى التعرف على عمل تنسيقية الشباب.

ولفتت إلى أن التنسيقية منصة تجمع شباب كثير، وان بها شبابا من 25 حزب سياسي، فـ التنسيقية بها شباب كثير متنوع.

وأشارت إلى أن الشباب الأجانب منبهرين بما يتم فى التنسيقية التى بدأت منذ ثلاث سنوات، والتنسيقية ردت على جميع الأسئلة التى تأتى من الأجانب.

وأوضحت أن الجميع كان حريصا على معرفة التجربة، وتم عمل مناقشات كثيرة، وأن الأجانب تحدثوا عن وجود شباب صغير من التنسيقية تحت قبة البرلمان.