كرم جبر: مصر نجت من جهنم الخريف العربي |فيديو 

 كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن قضية حقوق الإنسان بالنسبة للغرب حق يراد به باطل وحقوق الإنسان تستخدم كورقة ابتزاز لتحقيق حقوق سياسية على دول المنطقة وتجارب التاريخ كثيرة.

اقرأ أيضا| قانون العمل الجديد يمنح المرأة العاملة أربعة أشهر إجازة وضع

وأضاف "جبر" خلال لقائة مع الإعلامي عمرو خليل ، ببرنامج "من مصر" المذاع على فضائية "CBC " مساء الأربعاء : "ماذا فعل الغرب بملف حقوق الإنسان؟ الدول المستقرة تم هدمها والشعوب تم تشريدها وأعلنت الحروب الدينية.

وأوضح "كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام"، أن الدولة الوحيدة التي نجت من جهنم الخريف العربي كانت مصر التي حافظت على جيشها وقدرت تعيد صياغة الدولة المصرية وتقدر تقف على رجليها. 

وفي نفس السياق، قال  الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام، إن منتدى شباب العالم رسالة للعالم أجمع، لافتا إلى أن هناك ارتباط روحي بين شرم الشيخ وبين منتدي شباب العالم وهذا بسبب رغبة الكثير في الحضور إلي منتدي شباب العالم، مشيرا إلى أن مؤتمر مصر للمناخ سيجعل مصر في مكانة كبيرة الفترة القادمة.

وأضاف " كرم جبر" خلال لقائه في برنامج "من مصر " المذاع علي قناه " CBC" اليوم الاربعاء ، أن مصر قبل بداية جائحة كورونا اتخذت العديد من الإجراءات الصحية ومنها مبادرة القضاء علي فيروس "سي"، وكان هناك مبادرات صحية كثيرة ساعدت علي امتصاص جائحة كورونا.

وأوضح"الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام "، أن مصر اتخذت خطوات اقتصادية استباقية منذ عام 2016 والرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أنها قاسية ولكنها أيضا ساعدتنا كثيرا في التصدي لآثار جائحة كورونا، والرئيس وجه الشكر إلي المصريين اليوم لتحملهم تلك الفترة.