منى الشاذلي تكشف أسرار برنامجها وكواليس الضيوف على «9090»

منى الشاذلي
منى الشاذلي

تحل الإعلامية منى الشاذلي ضيفا على برنامج "الراديو بيضحك" الخميس مع الإعلامية فاطمة مصطفى، وذلك على إذاعة الراديو 9090 خلال حلقة تذاع السادسة مساءً.

وتكشف منى الشاذلى، لفاطمة مصطفى أسرار برنامجها وكواليس الضيوف وكيف بدأت حياتها كمذيعة وأصعب وأطرف القرارات التى اتخذتها فى حياتها.

إقرأ أيضا - الحزن يخيم على الوسط الفني والإعلامي برحيل 4 من أبرز الأسماء

برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى  يذاع على إذاعة 90.90 الخميس من كل أسبوع، وذلك من الساعة السادسة مساء، وحتى الثامنة.

كانت الإعلامية منى الشاذلي قد نشرت آخر رسالة تلقتها من الإعلامي وائل الإبراشي الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر ناهز 58 عاما.

وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "العزيز والصديق وائل الابراشي منذ أسابيع.. ما زالت أعيد كل الرسائل المتبادلة بيننا وأسترجع كل المواقف التي جمعتنا.. وفنجان القهوة الذي كان يجمعنا في الأستوديو قبل الهواء.. والأحاديث الجادة والضاحكة.. وجملتي الدائمة له (أنت بالك طويل أوي يا وائل) وجملته الدائمة لي (يابرنسيسة).. وسط الذهول والحزن.. الموت علينا حق انا لله وانا اليه راجعون".

وقال وائل الإبراشي في رسالته لمنى الشاذلي": يا منى ألف شكر على اهتمامك وأنا واثق من صدق مشاعرك.. أنا كويس الحمد لله، لسه شوية حاجات بسيطة بعملها علاج طبيعي، دعواتك باكتمال الشفاء.. ربنا يحميكي انت وأسرتك كلها".