عاجل

صلاح يدعم أكرم توفيق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حرص الدولي المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي على دعم زميله بالمنتخب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي بعد انتهاء مشواره مع الفراعنة خلال بطولة أمم أفريقيا اثر تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ونشر صلاح عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعه بأكرم متمنيًا له الشفاء.

ويعود أكرم توفيق لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي إلي القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة بعد انتهاء مشواره مع الفراعنة خلال بطولة أمم أفريقيا اثر تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكانت نتائج الآشعة التي أجراها أكرم توفيق ظهر اليوم قد أكدت عن اصابته بقطع في الرباط الصليبي في بداية مباراة المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري أمس.

و موعد عودة اللاعب الي القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة بعدما انهت بعثة المنتخب اجراءات عودته إلى القاهرة.

ويستعد المنتخب الوطني لمباراته الثانية يوم السبت المقبل أمام غينيا بيساو ضمن المجموعة الرابعة لنهائيات الأمم الأفريقية.

 انتهت مباراتي الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.

وبهذه النتائج يتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم السبت المقبل 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة
و يختتم منتخب مصر مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

أقرا أيضا : محمد صلاح يجتمع بلاعبي منتخب مصر بدون الجهاز الفني