احتواء حريق بمصنع للكتان بالمنطقة الصناعية في السادات

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شب حريق بأحد المصانع بمدينة السادات دون وجود إصابات بشرية بين العاملين.


تلقى اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بأحد المصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادات وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق وتم الدفع بسيارتين من مرفق إسعاف المنوفية.


وتبين اندلاع حريق بأحد مصانع إنتاج الكتان ملك حمدى دنيا بالمنطقة الصناعية وتمكنت سيارات الحماية المدنية والمطافئ من إخماد الحريق واحتواء ألسنة النيران.


كما انتقل المعمل الجنائى لموقع الحريق وجارى التحقيق فى أسباب اندلاع الحريق.

وفي سياق منفصل يكثف رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية جهودهم لكشف لغز وغموض العثور على جثة مجهولة الهوية تم العثور عليها مصادفة بمزرعة للفاكهة بزمام قرية طملاى التابعة لمركز منوف.

كان الأهالي بقرية طملاى قد اخطروا إدارة شركة النجدة بمديرية أمن المنوفية بالعثور في ساعة مبكرة من صباح اليوم على جوال به جثه لشخص مجهول الهوية ما تسبب في إثارة حاله من الذعر والهلع بين أهالي القرية والذين هرعوا لاستطلاع حقيقة الأمر. 

وتم إخطار اللواء سالم الدمينى مدير أمن المنوفية بالواقعة وعلى الفور تم تشكيل فريق للبحث والتحري حول الواقعة وملابساتها بإشراف اللواء عبد الله جلال مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية وجارى تمشيط إرجاء الحديقة وتكثيف الكمائن الأمنية ونشر أفراد من الشركة السرية في محاوله لالتقاط كرف الخيط لجمع المعلومات الكافية والتي تساهم في فك لغز الجريمة وسرعة تحديد هوية الجاني وضبطه وقد تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق فيها.

اقرأ أيضا| «الأمن العام» يضبط المتهمين بقتل «خفير» لسرقة خط بترول ببني سويف