أعلن أعضاء حلف شمال الأطلسي "الناتو" في الاجتماع المنعقد مع روسيا عن بناء نهج العلاقات مع موسكو على أساس الحوار والاحتواء.
وصرح وفد الولايات المتحدة في الناتو بعد المحادثات مع روسيا أنه "لا يزال التحالف منفتحًا للحوار والدبلوماسية".
وقال الوفد إن "أعضاء الناتو أعلنوا في اجتماع مع الجانب الروسي يوم الأربعاء التزامهم بمثل هذا النهج في العلاقات مع موسكو، والذي ينص على الحوار والاحتواء".
كما شددت البعثة على أن مجلس روسيا والناتو "منصة مهمة للحوار".
اقرأ أيضًا: أعضاء بالكونجرس الأمريكي يقترحون حزمة عقوبات ضد روسيا تشمل «بوتين»

سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده خلال معارك في جنوب لبنان
إيران تحذر من أن أي تصدّ لسيطرتها على مضيق هرمز «سيزيد التوتر» في الشرق الأوسط





