محافظ الدقهلية يبحث تطوير مستشفي بلقاس بالتعاون مع الصحة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا بحضور الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة ومسئولي التخطيط بمديرية الصحة بالمحافظة. 

اقرأ أيضاً| محافظ الدقهلية يتفقد أعمال تطوير مصنع تدوير المخالفات البلدية بالمنزلة

وقد تناول المحافظ، خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الاجراءات التنفيذية لتطوير ورفع كفاءة مبني الطوارئ بمستشفي بلقاس العام وذلك بتمويل قدره 11.5 مليون جنيه بالتعاون مع وزارة الصحة.

 وكلف مختار، وكيل وزارة الصحة بسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة ببدء التنفيذ لتطوير ورفع كفاءة المبني المذكور من خلال الجهة المنفذة، مثمنا جهود وزارة الصحة في التعاون مع اجهزة المحافظة في الارتقاء ورفع كفاءة منظومة الخدمات الصحية بنطاق المحافظة تلبية لاحتياجات ومطالب مواطني المحافظة. 

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن التطوير يشمل أيضا تعديل البرنامج الوظيفي لإنشاء أقسام جديدة لخدمة المواطنين. 

وأكد  د. مختار، اهتمامه البالغ بتحسين مستوي الخدمات الصحية ووصولها لجميع المواطنين بدائرة المحافظة فى اطار الخطة التى يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة الصحة.

وأكد المحافظ، أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الانسان المصري وتقديم خدمات حكومية مميزة خاصة في مجال الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وفي إطار تكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية في هذا الشأن.