«كمين كوم أمبو» يضبط تاجر مخدرات بـ«بانجو وأسلحة آلية» بأسوان 

ضبط تاجر مخدرات بـ«بانجو وأسلحة آلية» بأسوان 
ضبط تاجر مخدرات بـ«بانجو وأسلحة آلية» بأسوان 

تصدت الأجهزة الأمنية، لمحاولة أحد العناصر الإجرامية، ترويج كمية من المواد المخدرة على عملائه، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، واستخدم أسلحة نارية للدفاع عن نشاطه الإجرامي، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهم. 

وردت معلومات لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن أسوان، قيام أحد العناصر الإجرامية «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان، بالاتجار فـى المواد المخدرة، متخذًا من دائرة مركز شرطة كوم أمبو،  مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى. 

اقرأ أيضا| قبل ترويجه.. سقوط تاجري مخدرات بـ31 كيلو حشيش بقنا 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه وبحوزته «3 بنادق آلية، 6 خزينة، عدد من الطلقات النارية لذات العيار، كمية من مخدر البانجو»، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية لحماية نشاطه الإجرامى. 

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من إحباط محاولة اثنين من العناصر الإجرامية، لترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش على عملائهما، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة، وتمكنت مأمورية أمنية من ضبطهما. 

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن قنا، قيام شخصين لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة نجع حمادي، بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذان من دائرة مركز شرطة نجع حمادي، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى. 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما وبحوزتهما «31,25 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، 260 قرصًا مخدرًا»، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.