معزولة في المنزل.. مديحة حمدي تعلن إصابتها بكورونا

مديحة حمدي
مديحة حمدي

أكدت الفنانة مديحة حمدي، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد إنتشار عدد من الأخبار على مواقع السوشيال ميديا.

وقالت مديحة حمدي، في تصريحات صحفية: أجريت مسحة وتبين إيجابيتها، وأخضع حاليا للعزل المنزلي وأتابع مع طبيب متخصص وأتناول البروتوكول الخاص بوزارة الصحة . 

وعن حالتها الصحية أكدت مديحة حمدي : أشعر بالاعراض ولكني متواجدة في المنزل ، أتمني من الجمهور الدعاء حتي أتجاوز تلك الأزمة. 

ونشر عدد من المقربين للفنانة مديحة حمدي تمنياتهم لها بالشفاء العاجل عبر حسابها على موقع فيسبوك، فيما أكدت إحداهما أنها أصيبت بمتحور أوميكرون. 

كشفت الفنانة مديحة حمدي، الأيام الماضية تفاصيل عودتها مرة أخرى للفن والتمثيل بعد اعتزال دام لمدة 8 سنوات، وذلك من خلال برنامج "بنت البلد" على قناة صدى البلد، والذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى.

وقالت مديحة حمدي إنه معروض عليها عمل على المسرح يتحدث عن ثورة 1919، وأعمال أخرى في شهر رمضان، مؤكدة أن ما يناسبها هي الأمسيات الدينية، وقدمتها من قبل مع احمد الكحلاوي وكانت من تأليف سراج الدين عبدالقادر وإخراج وتلحين وأداء أحمد الكحلاوي.

وكشفت الفنانة مديحة حمدى عن ذكرياتها مع زلزال 1992، حيث أكدت في تصريحات صحفية؛ أنها عند حدوث الهزة الأرضية كانت في منزلها، الا أنها قررت النزول إلى الشارع مسرعة، وتذكرت علي باب الشقة أنها لم ترتد الطرحة فعادت مسرعة.

وأضافت مديحة حمدي: "حرصت بعد ما حدث بساعات على القيام بالدور المجتمعي الذى كنت بدأته منذ عام 1991، لذا قمت بالنزول إلى الأماكن المتضررة من هذا الحدث الأليم، وحاولنا على قدر الاستطاعة مساعدة من تضررت منازلهم من الزلزال ونجحنا في ذلك".