مديرة معرض «فكر اللون»: الفن بالرسم أعمق من الرسائل التي تكتب

الفنانة التشكيلية داليا ناجح
الفنانة التشكيلية داليا ناجح


تقيم الفنانة التشكيلية داليا ناجح معرضها الفنى "فكر اللون" الذى تنظمه رؤى عربية للفنون بقاعة الأهرام للفنون بمؤسسة جريدة الاهرام وذلك فى الفترة من ١٣ - ١٧  فبراير المقبل تحت عنوان " فكر اللون" وهو معرض فني جماعي يشارك فيه مجموعة من الفنانين علي مستوي عالي من الفن والثقافة تبدا فاعلياته من يوم ١٣  حتي ١٧ فبراير بحضور لفيف  من ضيوف الشرف في مختلف المجالات كما يشارك فيه نخبة من كبار الفنانين التشكيلين ، وكوكبة من نجوم الفن والثقافة ، والمطربين ،فضلا عن مجموعة من الكتاب والصحفين ، والاعلاميين وعشاق الفن التشكيلى.

 يطرح المعرض فكرة كيفية تعبير الفنان عن رأيه وأفكاره وثقافته بفرشاته وألوانه ويشمل المعرض العديد من مجالات الفن المختلفة بمشاركة مختلف الأعمار.

 يذكر أن الفنانة داليا ناجح سبق أن أقامت العديد من المعارض الفردية داخل مصر وفي بعض الدول العربية وآخرها كان معرض شخبطة بدار الأوبرا المصرية.
 
فقد سعت الفنانة جاهدة لوضع بصمة فنية مختلفة علي الساحة الفنية تحمل فرشاه تعبر  بها  عن الفكر والإحساس وسكينة لون تضع بها تخطيط للقلب والعقل إلي أين ستذهب بك في لوحاتها.. متبعة فى ذلك العديد من المدارس الفنية في أعمالها التعبيرية ،الواقعيه ، التجريدية ، والرمزية.


 تخرجت داليا ناجح من كلية الفنون الجميلة وتابعت خطوات طريقها في الفن حتي تدرجت إلي منصب مدير إدارة الديكور والجرافيك بوزارة الآثار.

وأوضحت ناجح أن الفن سلاح وثقافة للنقاش والحوار والتخاطب داخل المجتمع مشيرة إلى أن رسائل الفن التي ترسم تعد أعمق من الرسائل التي تكتب.

اقرا ايضا مستوحاة من الحضارة الفرعونية وحياتنا اليومية l تابلوهات بيتك.. تحمل رسالة