القادرون باختلاف.. «ذوو الهمم» فى قلب الوطن

فادية سمير.. بطلة ولدت من رحم المعاناة

فادية سمير تتحدث لـ «الأخبار»
فادية سمير تتحدث لـ «الأخبار»

بعزيمة وإصرار الأبطال استطاعت أن تواجه إصابتها التى منعتها من الحركة، ليتحاكى الجميع بإنجازاتها الدولية والمحلية، والتى استطاعت من خلالها أن تكتب اسمها بحروف من نور فى كتب البطولات المصرية.. فهى تجول منتدى شباب العالم على الكرسى المتحرك لتثبت للعالم أجمع أن الإعاقة الجسدية لن تحرمها من الوصول إلى حلمها وتحقيق أهدافها.

 إنها فادية سمير أمير،نائب رئيس مجلس إدارة نادى المعاقين بشمال سيناء، بطلة الجمهورية فى تنس الطاولة ورابع العالم، وأحد المشاركين فى أولمبياد لندن فى 2012.

وتقول فادية سمير، إنها سعيدة بحضورها منتدى شباب العالم وأن تكون جزءًا من هذا الحدث الشبابى الأهم فى العالم، وأشارت إلى أن المنتدى أصبح المنصة الشبابية الأهم فى العالم، وأكتسب أهمية خاصة بين الشباب من مختلف الدول، وأصبح حضوره حلماً لكل شباب العالم أجمع، وقالت إن المنتدى فرصة لجميع شباب العالم لتبادل الأفكار والثقافات والحضارات المختلفة وطرح القضايا التى تواجه العالم فى جميع النواحى ومن ثم التباحث للوصول إلى حلول.

وأضافت، على الرغم من أنها المشاركة الأولى لها فى المنتدى، إلا أنها شعرت بحب جميع المحيطين بها وكل من يلتقيها فى أرجاء المنتدى، وأشارت إلى أنها تعتبر دعوتها لحضور المنتدى تكريماً من الرئيس عبدالفتاح السيسى والدولة المصرية لها.