المشاركون العرب: مصر أتاحت الفرصة لشباب العالم

شاب جزائري: مصر قمة مضيئة للعالم والمستقبل وتسير نحو التطوير الشامل

شاب جزائرى يروى قصة مشاركته بالمنتدى لـ «الأخبار»
شاب جزائرى يروى قصة مشاركته بالمنتدى لـ «الأخبار»

أكد الشاب الجزائرى خدير سعدى سعادته بالتواجد فى منتدى شباب العالم كونه واحدا من أفضل منتديات الشباب على مستوى العالم لأنه يضم أفضل نخبة من دول العالم فى مكان واحد لمناقشة كافة القضايا المختلفة.

وقال إن المنتدى فرصة قوية لعرض كافة الرؤى المختلفة والقضايا الدولية المتنوعة وطرحها للمناقشة والعمل على ايجاد حلول لها من أجل حلها وإنهاء أزماتها بشكل جذرى وأشار الى أن التبادل بين الجميع مهم للغاية ليس للبلد المنظم بل للمجتمع الدولى ولا سيما أن أهم القضايا الحالية المطروحة للمنافشة آثار جائحة كورونا وكيفية التصدى لها بالاضافة الى التغير المناخى الذى يستوجب الاتحاد من الجميع من أجل تفادى أخطاره والعمل على إيجاد الحلول له.

وأشاد بالقدرات المصرية فى التنظيم المبهر وقال: «أنا انبهرت بالتنظيم والاستقبال والترحيب بالاضافة الى البروتوكول الصحى فى ظل جائحة كورونا من اجل الحفاظ على سلامة وصحة جميع المشاركين».

ووجه الشاب الجزائرى الشكر الى الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى على المنتدى والملتقى العالمى الذى سيكون قمة منيرة للعالم وللمستقبل.

وأشار الى أن مصر تسير بانتظام نحو المستقبل والتجديد وتحسين المستوى فى كافة المجالات وهو الأمر الذى يساعد سريعا على التنمية وتحقيق الأهداف المرجوة لقدرات الشباب الكبيرة.