أصغر مديرة برمجيات: منتدى شباب العالم ناقش دور التكنولوجية في التعليم والرياضة| فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكدت المهندسة المصرية دينا أيمن، أصغر مديرة برمجيات في شركة مايكروسوفت، والتي تم اختيارها ضمن أكثر الشخصيات الشابة المؤثرة - تحت سن 30 عاما- وفقا لمجلة فوربس، والمشاركة في منتدى شباب العالم في النسخة الرابعة أن المنتدى يناقش في هذه النسخة موضوعات غاية في الأهمية.


وأضافت "أيمن" في تصريحات خاصة  لـ"بوابة أخبار اليوم" أنها تشارك في جلسة خاصة لمناقشة دور التكنولوجية في جائحة كورونا، حيث تم مناقشة أهمية التعليم عن بُعد، ويوظف التكنولوجية في التعليم، واثار الواقع الافتراضي، وكيف يتم توظيف التعليم عبر الواقع الافتراضي والانشطة الاجتماعية.

وأشارت مديرة برمجيات في شركة مايكروسوفت إلى أنه تم مناقشة كيفية أن تساعد التكنولوجية ذوي الاحتياجات الخاصة لممارسة الرياضة.

ووجهت "أيمن" رسالة إلى جميع فتيات العالم بأن يتمسكوا بأحلامهم وسعيهم إلى تحقيق تلك الأحلام.
يذكر أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية  الرئيس عبد الفتاح السيسي و انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. 


ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

أقرأ ايضاً| الضغوط تتزايد على «مايكروسوفت» لهذا السبب