محافظة الجيزة تزيل ١٥ حالة بناء مخالف وكلبشة سيارات المعارض المتعدية على الطريق |صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وإزالتها على الفور.


وفي ذلك الإطار، قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس بإزالة  ٣ حالات بناء مخالف بمركز ومدينة أبو النمرس شملت ازالة حوائط حاملة دور اول بعد الارضى بمنطقة والي بالإضافة إلى إزالة سقف مقام بالمخالفة بعقار بشارع الجوالات ترسا إلى جانب إزالة تعديات على أراضي زراعية أمام منطقة المساكن وجميعهم بقرية ترسا.

كما قامت محافظة الجيزة بإزالة مخالفات بناء بمنطقة الكوم الأحمر بمركز ومدينة أوسيم إلى جانب إزالة حالتين تعدي بالبناء على أراضي أملاك الدولة بقرية مسحد موسي على مساحة ٥٠٠م بمركز ومدينة أطفيح .


كما قامت محافظة الجيزة بإزالة ٩ حالات بناء مخالف وتعديات على مساحة ٨١٠ م بقرية المنصورية بمركز ومدينة منشأو القناطر .

وفي نفس الاطار قامت محافظة الجيزة من خلال حي العجوزة بكلبشة سيارات تابعة لمعارض سيارات بشارع أحمد عرابي بالعجوزة وشارع ترعة المجنونة بأرض اللواء منتظرة أعلى الأرصفة وبصورة غير صحيحة بالطريق تتسبب في إعاقة الحركة المرورية وسير المشاة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وفي نفس السياق، تواصل محافظة الجيزة مجهودات رفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بسرعة إنجاز مشروعات الخطة الاستثمارية وتنفيذ أعمال الرصف والتطوير للطرق الحيوية

وقد قامت محافظة الجيزة من خلال أحياء الطالبية والعمرانية بتنفيذ أعمال التطوير والتوسعة بشارع عثمان محرم، حيث جاري تنفيذ أعمال تجريد وقشط طبقة الطريق المتهالكة وتوسعة وتكسير الأرصفة المتعدية على حرم الطريق الخاصة بالمنشآت والمحال التجارية تمهيدًا لتوسعة الشارع ورصفه. 

كما واصلت محافظة الجيزة مجهوداتها من خلال مركز ومدينة البدرشين في تنفيذ أعمال إزالة البروز والتعديات بطريق عمرو بن العاص، تمهيدًا لتنفيذ أعمال التوسعة والتطوير والرصف.

 

اقرأ أيضا|الجيزة.. إعدام لحوم ودواحن ومنتجات غذائية غير صالحة بمحال تجارية | فيديو