محافظ الإسكندرية: انتهاء مشروع صرف صحي الفلكي بتكلفة 40 مليون جنيه  

 اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الإنتهاء من مشروع الصرف الصحي بمنطقة الفلكي بالمنتزة أول بتكلفة نحو 40 مليون جنيه، بإنشاء شبكات إنحدار رئيسية وفرعية بأطوال 5 كيلو متر.  

كما أطلق المحافظ إشارة بدء أعمال إعادة الشيء لأصله بمنطقة الفلكي بتكلفة مبدئية 2 مليون جنيه. 

اقرأ ايضا| «الصرف الصحي بالإسكندرية»: الانتهاء من تطوير محطة «11 شرق» قريبا| صور

 جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ اليوم بالفلكي، وبحضور المهندسة جيهان مسعود رئيس حي المنتزة أول، وأمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، ونواب دائرة المنتزة أول.  

وأشار الشريف إلى أن المحافظة حريصة على جميع الطرق والمناطق الحيوية التي تحتاج لرفع الكفاءة ليتم إدراجها بالخطة الاستثمارية تباعا وفقا الأولويات والاحتياجات، ذلك فضلا عن محاولة توفير إعتمادات مالية للطرق التي تحتاج إلى أعمال رصف بشكل ضرورية، وخاصة بالمناطق الشعبية ومداخل القرى والمحاور الرئيسية، والتي تمس المواطنين البسطاء لرفع المعاناة عنهم وتوفير حياة كريمة لهم. 

وكان محافظ الإسكندرية، قد وجه مؤخرا بتوزيع 500 شنطة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بمنطقة الفلكي التابعة لحي المنتزه أول، وذلك دعما من محافظة الإسكندرية للشرائح من غير القادرين بالقرى والأكثر احتياجا لمواجهة الاعباء الحياتية اليومية.  

كما أكد الشريف أن جميع أجهزة الدولة تسعى جاهدة لتوفير حياة كريمة للمواطنين وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر توجيهات واضحة لدعم المواطن البسيط ومد يد العون له، وفي هذا الإطار فإن جميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية تسعي لتقديم كافة سبل الدعم للأهالي بالقرى الأشد احتياجا.  

ووفقا لتكليفات محافظ الإسكندرية، بتوفير كافة الاحتياجات الأساسية للقرى الأشد احتياجا بجميع أحياء المحافظة ، قامت الجهات التنفيذية بالمحافظة بتحديد احتياجات القرى من مواد غذائية أساسية والبدء في توفيرها وتوزيعها على الأسر في أسرع وقت ممكن.    

 اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

 اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

 اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية