ضبط أسلحة نارية ومخدر«البانجو» بحوزة متهمين  في أسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الثلاثاء في ضبط 5 متهمين  وبحوزتهم 5 أسلحة نارية  وكمية من نبات البانجو المخدر، وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

اقرأ أيضا| سقوط 3 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في أسوان

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وفي سياق أخر سادت حالة من الحزن والأسى  أمس بين الأهالي بقرية الفوزة بمركز إدفو التابع لمحافظة أسوان، بعد وفاة منصور محمود عبدالحليم، صاحب الـ 50 عام إثر أزمة قلبية، أثناء عمله كمدير للمدرسة الفوازة الابتدائية، وخلال التجهيزات لمراسم الدفن توفي شقيقه الأكبر ناصر محمود، صاحب 55 عامًا، بأزمة قلبية حزناً على شقيقه الأصغر "منصور".

وشهدت قرية الفوزة بمركز إدفو التابع لمحافظة أسوان، مراسم دفن الشقيقين واحداً تلو الآخر، وسط حالة من الاندهاش لبعض المتواجدين من حالة الترابط التي كانت بين الشقيقين وخاصة أنهم ينالون  محبة أهالي القرية.

وقالوا أهالى القرية لـ «بوابة أخبار اليوم»، إن "منصور" شعر بأزمة قلبية أثناء عملة فى المدرسة وتوفى على إثرها وأثناء تجهيز الجنازة حضر شقيقة الأكبر ويدعى "ناصر"  غسل المتوفى وكان يحتضن شقيقة الأصغر ويقرأ القرأن الكريم ويبكى على فراق شقيقه، وأثناء تشييع الجنازة فى الساعة الواحدة ظهرا شعر الشقيق الأكبر بآلام في القلب حزناً على "منصور" .

وأضافوا الأهالى، قام بعض مشيعي الجنازة باصطحاب الأخ الأكبر إلى المستشفى بواسطة سيارة ربع نقل  فى محاولة لإنقاذة، ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة ليلحق بشقيقة الأصغر.

وتابعوا أنهم كانوا فى حالة إندهاش من الأمر بعدما عادوا من دفن الشقيق الأصغر، وقاموا بتجهيز مراسم الدفن الشقيق الأكبر بجانب أخية بساعات قليلة ، حيث كان يشهد لهم أهالى القرية بالحب والاحترام والسمعة الطيبة .