عاجل

غاني في منتدى شباب العالم: المناقشات بثت روح الأمل.. وما حدث يتجاوز الخيال

إيزاك بوما، مقدم منتدى شباب العالم من غانا
إيزاك بوما، مقدم منتدى شباب العالم من غانا

قال إيزاك بوما، مقدم منتدى شباب العالم من غانا، إن المنتدى فى نسخته الرابعة مختلف عن النسخ السابقة نظراً لحجم الحراك الكبير الذى شهدته الجلسة الافتتاحية أمس الإثنين، مشيراً إلى أن المناقشات بثت روح الأمل في المستقبل ما بعد جائحة كورونا.

وأضاف "بوما" خلال حواره ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "CBC"، أن التناغم والاحترافية بالإضافة إلى فكرة المنتدى هى التى جعلت جميع الشباب المشاركين يعملون بروح جماعية من أجل الوصول إلى رؤية متكاملة فى مستقبل أفضل فيما يحقق الأمن والسلام، وتابع:" ما حدث بمنتدى شباب العالم شيء مدهش وحصرى ويتجاوز الخيال".

اقرأ أيضاً| ياسمين صبري: درست في مدرسة حكومية.. وكنت أنتمي للطبقة المتوسطة

وأشار إيزاك بوما  إلي ان المكاسب التى حققتها فى المنتدى فكرة التركيز على الشباب ومستقبلهم وأن يكون هناك منصة لأفكارهم والاهتمام بهذه الأفكار، رؤية الشباب فى التنمية والمكاسب التى ستحقق من هذا النقاش والتى ستعود على دول العالم بالنفع بعدما يعود الجميع إلى أوطانهم ويعلمون على تطبيقها.

وأكد إيزاك بوما، مقدم منتدى شباب العالم من غانا أنه يقيم فى ألمانيا ويعمل فى مجال التحليل السياسى، بعدما أنهى دراسته فى واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.