نجلاء بدر تكشف الأعراض الحقيقية لـ «أوميكرون».. بعد إصابتها | فيديو

الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

بأول ظهور لها، بعد إعلان إصابتها بمتحور "أوميكرون"، كشفت الفنانة نجلاء بدر عن آخر تطورات حالتها الصحية، موضحة أن هذه الإصابة هي الثانية لها بفيروس كورونا، وهي تختلف عن الإصابة بكوفيد- 19 في الأعراض.

وقالت خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "الفيروسات بتتلم حواليا كدا كدا، أنا أول مرة جالي كوفيد- 19، والمرة أوميكرون، وفي فرق ما بينهم"، مشيرة إلى أنها تلقت جرعتين من اللقاح وتم تأجيل تلقيها الجرعة المعززة بعد اكتشاف إصابتها بالمتحور الجديد.

وأضافت: "في فرق شاسع في الأعراض، كوفيد- 19 كان أشد وممكن يعمل جلطات في الرئة وضيق تنفس وسرعة نبض ويقلل الأكسجين، والمشكلة إن أوميكرون أعراضه زي دور البرد تماما وخفيفة جدا".

وتابعت: "أول حاجة في الأعراض شكشكة في الحنجرة والودن مش احتقان، دي أعراض كانت عندي بالليل متأخر، وثاني يوم كنت نايمة طول اليوم نوم مش طبيعي، هو بيسبب خمول وبيخليك مش قادر تتحرك وراسك تقيلة".

اقرأ أيضاً| أحمد موسى يكشف مصادر تمويل منتدى شباب العالم| فيديو

وواصلت: "ثاني يوم عملت رابيد تيست لأن كل الناس بتقول نتيجة تحليل بي سي آر بتطلع سلبية، والنتيجة لا تظهر في أول 3 أو 4 أيام، لكن تحليل رابيد تيست بيطلع في ساعتها، وطلعت نتيجتي إيجابية وبدأت العزل، وأنا كنت عازلة نفسي من يوم ما تعبت".

واختتمت: "الحمد لله هو مش بيأثر على الرئة لكن مضاعفاته زي كورونا، وإنزيمات الدم طلعت في التحليل عندي بايظة وفي علاج جديد 8 حبات أو 16 حبة في اليوم نزل مصر وتصنيع مصري، لكن أنا رافضة آخده لأن في عليه كلام ولغط".

وكانت نجلاء بدر، أعلنت إصابتها بمتحور"أوميكرون"، أمس الأحد، موضحة أنها تعاني من عدة أعراض شبيهة بنزلة البرد.

وكتبت نجلاء على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا جالي كورونا أوميكرون علشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي اللي ماشي في البلد اليومين دول".