«القوى العاملة» تستجيب لأكثر من 83 ألف شكوى خلال 2021| فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور مظهر سيد، مدير عام خدمة المواطنين بوزارة القوى العاملة، إن بوابة الشكاوى الحكومية صدر بها قرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي ومن لجنة رئيس الوزراء، وبناءً عليه تتبع الوزارة سياسة تتبعها الدولة فى خدمة المواطنين وسرعة الحصول على مستحقاتهم.

اقرأ أيضا|رئيس جامعة حلوان: مشاركة الطلاب في منتدى الشباب يؤكد على دمجهم بقضايا مجتمعهم 

وأضاف"مظهر سيد"، خلال مداخلة هاتفية ، ببرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة TeN، اليوم الاثنين، أن الوزارة تتلقي الشكاوى بأكثر من طريقة، إما عن طريق تسجيلها عن طريق مجلس الوزراء، أو عن طريق اتصال المواطن بالخط الساخن التابع للوزارة وهو 16528، أو الدخول للموقع الإلكتروني لبوابة الشكاوي الحكومية أو الذهاب للوزارة.

وأوضح "مدير عام خدمة المواطنين بوزارة القوى العاملة" أنه بمجرد تسجيل الشكوى، يتم البدء بالتعامل معها، حيث إن هناك فريق عمل متخصص فى تحديد الشكوي وأى إدارة ذاهبة إليها تحديدا، مما يقلل الوقت والجهد.

وأشار"مظهر سيد"  إلى أن كافة الشكاوى من الممكن تسجيلها على بوابة الشكاوى الإلكترونية، لافتًا إلى أنه عند تسجيل الشكوى تحصل على رقم أشبه بالرقم القومي لا يتغير حتى يسهل على المواطن متابعتها بعد تحويلها للإدارة المختصة، ويقوموا بتوضيح آلية متابعة الشكوى للمواطن، ويكون الرد في حدود 21 يوما.