التعادل يحسم قمة باريس سان جيرمان وليون بالدوري الفرنسي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

انتهى اللقاء الذي جمع فريقي باريس سان جيرمان ونظيره ليون بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “جروباما ستايديوم” في إطار منافسات الجولة العشرين من الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

كان استضاف فريق ليون نظيره فريق باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد 9 – 1 – 2022 بمسابقة الدوري الفرنسي.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان ضد ليون كالآتى: 
حراسة المرمي: نافاس.
خط الدفاع: مينديز، كيمبيمبي، ماركينيوس، كولن داجبا.
خط الوسط: فيراتي، باريديس، فينالدوم، هيريرا.
خط الهجوم: مبابي، إيكاردي.
وافتقد الفريق الباريسي في مباراة ليون لجهود عدد من اللاعبين مثل ليونيل ميسي ودي ماريا والحارس دوناروما وداركسلر ودانيلو بيريرا وإدريسا جاي إضافة إلى البرازيلي نيمار.

انطلقت مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ونقلت مباراة الأسبوع الـ20 من الدوري الفرنسي عبر قناة beIN Sports.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق ليون على باريس سان جيرمان بهدف، أحرزه اللاعب لوكاس باكيتا لفريق ليون فى الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، ولم تنجح محاولات البى اس جى فى التعادل طوال الشوط الأول. 

وانطلقت أحداث الشوط الثاني من مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان، وظلت محاولات الفريق الباريسي على المرمى، حتى أدرك باريس سان جيرمان التعادل في الدقيقة 76 على يد لاعبه ثيلو كيرير، لتتوقف ماكينة الأهداف عند هذا الحد وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي. 

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة ويليه فريق نيس في الوصافة بـ36 نقطة، بينما يقع ليون في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.