عاجل

العثور على جثة شاب مجهول الهوية بدون رأس وذراعين بالطريق الدائري بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يبذل رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، جهودا لكشف لغز العثور على جثة لشاب في الثلاثين من عمره، عثر عليها ملقاة بالطريق الدائري الغربي لمدينة المنيا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من عمليات النجدة، بالعثور على جثة شاب ملقاة خلف مجمع مدارس كفر المنصورة، بالطريق الدائري الغربي، مدخل مدينة المنيا.

وعلى الفور تم الانتقال إلى مكان البلاغ، وعقب المعاينة تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من عمره، بدون رأس وذراعين .

ويقوم رجال البحث الجنائي بقسم شرطة المنيا بجهودهم لكشف ملابسات الواقعة .

وفي سياق آخر، لقى شخص مصرعه وأصيب 21 جميعهم عمال مزارع إثرانقلاب سيارة ربع نقل بالظهير الصحروي الغربي بمدخل قرية 8 التابعة لمركز المنيا، ظهر اليوم الأحد.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة يستقلها مجموعة من عمال المزارع بسبب انفجار أحد إطارتها الأمامية مما أدي إلى مصرع شخص وإصابة 22 تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج، وأودعت جثة المتوفى بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

انتقل رجال من إدارة المرور لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة بالطريق ومعرفة الظروف والملابسات، وتم تحرير المحضر اللازم.

وشهد الطريق الصحراوي الغربي مساء أمس حادث مماثل حينما انقلبت سيارة ربع نقل بالقرب من قرية تونا الجبل التابعة لمركز ملوي في جنوب المحافظة ونتج عن ذلك مصرع طفل وإصابة 17 تم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

وودعت المنيا مساء أمس وصباح اليوم جثامين 15 متوفي ضحايا حادث التصادم الذي وقع بين أتوبيس وميكروباص أجرة بمدينة الطور في محافظة جنوب سيناء.

اقرأ أيضاً : مصرع شاب صدمته سيارة بالهرم