أنا أفهم الإسلام أكثر من الإخوان.. شاهد آخر انفعالات وائل الإبراشي على الشاشة

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

تعرض الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، لحرب شرسة شنتها كتائب الإخوان، وكان أكثرها تأثيراً على الراحل هى السطو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إذ كان مناهضاً لفكر الإخوان ورافضاً لعنفهم المجتمعي، مما جعل الكتائب الإلكترونية للإخوان تهاجم صفحته وتستولي عليها وكتبت بالنص: "تم الاستعلاء على صفحة العلماني كاره الدين وائل الإبراشي وقريباً نشر فضائحه".

 

وكانت هذه الجولة من الحرب أكثر تأثيراً على الإعلامي الذي فارق الحياة منذ ساعات، حيث انفعل الإعلامي على الهواء مباشرة قائلاً: "أكاد أجزم أني أكثر فهماً للإسلام أكثر من الإخوان"، وتساءل مستنكراً: "هل سرقة الصفحات الشخصية ليست حراماً؟.. تصفوني بكاره الدين ونحن نحب الدين ونحب الإسلام أكثر منكم ونعرف لغة التسامح".

الجدير بالذكر أنه اعتادت فئة عريضة من الشعب المصري على انتظار الإعلامي وائل الإبراشي  في توقيت العاشرة مساءً وهو وقت برنامجه الذي يحمل نفس الاسم "العاشرة مساءً" ولكن القدر كان له رأي آخر في ضبط توقيت الموت حيث رحل الإعلامي وائل الإبراشي منذ قليل وقبل موعد برنامجه الشهير وبعد صراع مع المرض خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، وصراعه أيضاً مع الشائعات التي حاول جاهداً نفيها ويظهر هذا جلياً على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك" حيث كان الإعلامي حريصا على طمأنة متابعيه ومحببه على فترات مختلفة، حيث كان آخر ما كتبه على صفحته الرسمية على "تويتر" : الحمد لله تعالي بعد المسحة الخامسة تعافيت من كورونا.

ولكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء.

 

وأصيب الإعلامى وائل الإبراشىنهاية العام الماضى بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه حتى وفاته، وأبعدته عن الشاشة، فطاردته الشائعات حتي وصلت إلى أكثر من 5 أخبار كاذبة حول وفاته فكان الإعلامي يصارع الفيروس اللعين مع نفي الشائعات.

اقرأ أيضا | نيشان ينعي وفاة الإعلامي وائل الإبراشي: خبر مفجع