شاهد أول صور من كواليس مسلسل « احلام سعيدة »

يسرا
يسرا

بدأتصوير مسلسل «احلام سعيدة » للنجمه يسرا مع المخرج الكبير عمرو عرفة .

والمسلسل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022 بطولة نسائية تدورأحداثه في إطار دراما اجتماعية مشوقة.

يشارك يسرا البطولة غادة عادل ومي كساب وانتصار ونور محمود ونبيل نور الدين، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النجوم سوف يتم الإعلان عنهم لاحقاً.

والمسلسل من تأليف هالة خليل والإخراج لعمرو عرفة مسلسل «أحلام سعيدة»، يجمع الفنانات يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، مع المخرج عمرو عرفة بعد 8 سنوات من إخراجه مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014.

وكشفت الصور عن الإجراءات الاحترازية المشددة في كواليس تصوير المسلسل الجديد ليسرا، حيث ظهرت وهي ترتدي كمامة وقناع زجاجي، وكذلك فريق عمل المسلسل، والذي يشارك به مجموعة من النجوم وعلى رأسهم غادة عادل ومي كساب ونور محمود، ومن المتوقع ان يعلن عن انضمام أسماء جديدة للمسلسل في الفترة المقبلة.

وخاضت يسرا  محاضرة على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى بجدة، تحدثت فيها عن تجربتها ومشوارها السينمائي، وبدأت يسرا حديثها عن سعيها للتواجد تليفزيونيا في الفترة الأخيرة بعد اهتمامها بالسينما لسنوات طويلة، مؤكدة أنها لم تتوقع أن يكون التليفزيون بكل هذه الشعبية مقارنة بالسينما التي تعشقها، لكنها رأت ذلك على مراحل مختلفة سواء مع "رأفت الهجان"، أو "قضية رأي عام"، معتبرة أنها غابت عن الشاشة الصغيرة خوفا من كثرة التواجد أمام الجمهور.

وكان آخر أعمال يسرا فى الدراما مسلسل «حرب أهلية»والذى شارك فى بطولته كل من باسم الخياط وأروى جودة وجميلة عوض وتأليف أحمد عادل إخراج سامح عبد العزيز.

أقرا ايضا - بهاء سلطان يطرح «دا حب ولا إيه».. وتحقق نجاحًا كبيرًا| فيديو