الزمالك يعد بن شرقي وأوناجم بحل أزمة المستحقات

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

حرص أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة مع  أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ثنائي الفريق  المغربي  بعدما طلب اللاعبان الحصول على مستحقاتهما في الفترة الحالية.

  وكان الثنائي أرسل انذارا لإدارة النادي للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة، خاصة وأن بن شرقي وأوناجم لم يتقاضيان أي مستحقات منذ بداية الموسم الحالي، بخلاف وجود بعض المستحقات المتأخرة لبن شرقي من الموسم الماضي.

وأكد المشرف على الكرة  للثنائي أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي في طريقها للحل وسيتم صرف جزء من مستحقاتهما ومستحقات باقي اللاعبين خلال الفترة الحالية.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري.

وفي سياق أخر جدد مسؤولو نادي الزمالك اتصالاتهم بمحمد صبحي حارس مرمى الفريق المعار لنادي فاركو لمطالبة الحارس بالعودة لصفوف الفريق الأبيض عقب انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مقرب من الحارس عن أن مسؤولي الزمالك طالبوا الحارس بعدم الموافقة على تفعيل بند ضمه بصورة نهائية، خاصة وأن عقد إعارة صبحي لفاركو يتضمن بند أحقية الأخير في شراء الحارس مقابل سداد 25 مليون جنيه للزمالك.

ووعد مسؤولو النادي الأبيض الحارس بالمشاركة بصورة أساسية مع الزمالك في الموسم المقبل، مع تعديل عقده ماديا بصورة تليق بإمكانياته بعدما انضم للمنتخب الأول.
ويتواجد محمد صبحي برفقة بعثة المنتخب المصري المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر لها بالكاميرون في الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل.

إقرأ أيضا: كارتيرون يهدد لاعبي الزمالك بعقوبات مالية لهذا السبب