220 وحدة إسكان للمهندسين بالمنوفية | صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد  دكتور مهندس شبل ضحا نقيب المهندسين بالمنوفية  مشروع إسكان المهندسين خلف مساكن بشاير الخير بالحي البحري امام المنطقة الحرة بشبين الكوم والذي يعد الأكبر للنقابات المهنية علي المستوى القومي  (220 وحدة سكنية ).

وأشار  نقيب المهندسين، إلى تشكيل لجان من مهندسين كهرباء من بين أعضاء مشروع الإسكان 3  لمراجعة المواصفات الفنية للمصاعد وأعمال الكهرباء  مع لجنه الإسكان والإدارة الهندسية  بالنقابة ولجنة خاصة من أعضاء المشروع  لمتابعة تنفيذ  وتجهيز رسومات المداخل والسلالم الرخام، والواجهات الأربعة مع إدارة النقابة، ويتزامن ذلك مع الإنتهاء من الهيكل الخرساني والحوائط الداخلية للوحدات السكنية تمهيدا لعقد اجتماع  تخصيص الوحدات السكنية للمشاركين بالمشروع.

اقرأ أيضاً| نقابه المهندسين بالمنوفية تكرم المتفوقين في الشهادات العامة

ومن الجدير بالذكر اقامت نقابه المهندسين بالمنوفية، احتفاليه كبري لتكريم المتفوقين من أبناء المهندسين في الشهادة الإعدادية والشهادة الثانويه لعام 20 و 21 وذلك تحت رعايه وحضور  الدكتور شبل محمد ضحا نقيب المهندسين وبحضور أعضاء مجلس النقابه المهندس اشرف فرحان الأمين العام والدكتور اشرف هاشم امين عام الصندوق والمهندسة حسناء محجوب عضو مجلس الإدارة والمهندسة حبيبه طلب رئيس  لجنه العلاقات العامه. 

صرح الدكتور شبل ضحا نقيب المهندسين بالمنوفية، بأن هذا الحفل يقام سنويا وتأجل العام الماضي بسبب جائحه كورونا وقد تم تكريم 160طالب و طالبة من اوائل الشهادتين الإعداديه والثانوية من أبناء المهندسين وهذا تقليد يقام سنويا من أجل تشجيع ابنائنا الطلاب على التفوق في كافه المراحل الدراسية القادمة.

وطالب نقيب المهندسين من الطلاب الحفاظ على التفوق في المراحل القادمة لانكم جيل مصر الصاعد الذي تبنى عليه الامال والطموحات وأن كل واحد فيكم يضع امامه هدف ويسعي الي تحقيقه وأكد ضحا أن المنوفية بلد العظماء والرؤساء والوزراء وكافه المسؤلين ويعتبر 50% تقريبا من القيادات من أبناء المنوفية.  

وضرب لهم مثلا بنقابة المهندسين المبني الحالي كان في عام 2015. كان مبني صغيرا  اصبح الآن صرح عملاق بهذا الجمال يضم حمام سباحه وفندق وقاعات تدريب وكافتيريا وصالات استقبال عالميه وأكد المهندس اشرف فرحان الامين العام للنقابه على أهمية التفوق في حياه الانسان، حيث يرفع شان الأمم وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والتفوق وضع هدف من أجل الوصول إليه. 

واكدت حسناء محجوب عضو مجلس الإدارة عن اهمية التفوق واهمية الحفاظ عليه وقدمت الشكر والتقدير والمتفوقين من أنباء المهندسين في الشهادة الإعدادية والشهادة الثانوية لعام 21/20 وذلك تحت رعايه وحضور الدكتور شبل محمد ضحا نقيب المهندسين وبحضور اعضاء مجلس النقابه المهندس اشرف فرحان الامين العام والدكتور اشرف هاشم امين عام الصندوق والمهندسة  حسناء محجوب  عضو مجلس الاداره والمهندسه حبيبه طلب رئيس  لجنه العلاقات العامة.