صور| متابعة إزالة العقارات لتوسعة الدائري بـ«البساتين»

 إزالة العقارات لتوسعة الدائري بـ"البساتين"
إزالة العقارات لتوسعة الدائري بـ"البساتين"

قامت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين، اليوم السبت، بالتنسيق مع قسم شرطة البساتين والادارات المعنية (إدارة المتابعة الميدانية وإدارة الإشغالات وإدارة المحلات)، برئاسة اللواء أحمد جودة رئيس الحي، القيام بحصر مصانع الكابلات غير المرخصة بمنطقة المصانع بأرض الإيرانية، وتبين خلال المرور وجود أربعة مصانع تدار بدون ترخيص، ووجود "مصنعين" فقط مرخصين من الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وأكد رئيس حي البساتين اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، واستكمال أعمال الحصر.

وتفقد اللواء أحمد جودة، أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه بجوار قسم شرطة البساتين، كذلك متابعة عدة إصلاحات لخطوط الصرف الصحي بالشوارع الآتية: شارع عمرو مع شارع ٢٥٠ خلف المركز الطبي، وعمارات صقر قريش، وموقف السرفيس.

كما تفقد رئيس حي البساتين، تحسين كفاءة النظافة، ورفع مخلفات القمامة والأتربة من نفق الهلباوي بمنطقة بير ام سلطان ونفق البودرة بمنطقة عزبة النصر بالتعاون مع فرع هيئة النظافة بالحي.

وتابع إزالة العقارات لتوسعة الطريق الدائرى بمنطقة الكلحة وبير ام سلطان ومنطقة عزبة النصر.

كانت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين قد قامت باستكمال أعمال إزالة العقارات لتوسعة الطريق الدائرى بمنطقة الكلحة و بير ام سلطان ومنطقة عزبة النصر لحين انتهاء أعمال الطريق الدائرى وتطويره إلى ٨ حارات مرورية في كل اتجاه، أيضاً البدء في أعمال رصف شارع الجمهورية وجاري المتابعة لاستكمال الأعمال .

وكان قد تم رفع وإزالة الإشغالات والحواجز الحديدية والاسمنتية من أمام عمارات بيتشو.

وكانت غرفة العمليات بحي البساتين قد تلقت بلاغاً يفيد كسر ماسورة مياه بشارع الجزائر بجوار سور مركز شباب المعادي الجديدة ، وكانت  الأجهزة المعنية قد توجهت على الفور بالتنسيق مع شركة المياه للانتهاء من أعمال التصليحات وكان قد تم رفع مخلفات شجرة بعد سقوطها بشارع ٢٧٠ وفتح الطريق أمام المارة.

استكمال أعمال إزالة العقارات لتوسعة الطريق الدائري بالبساتين