ب 3 ملايين و135 ألفًا و220 جنيها"..

«الجريمة» يهزم زيكو والكاهن بإيراد يومي 3 ملايين جنيه

فيلم الجريمة
فيلم الجريمة

تمكن النجم أحمد عز من تحقيق أعلى إيراد يومي  لأفلام شهر يناير وذلك بفيلمه الجريمة حيث حقق إيرادات تخطت ٣ ملايين جنيها .

وحقق الفيلم في يومه الثالث إيرادا بلغ 3 ملايين و135 ألفًا و220 جنيها، ليصل إجمال ما حققه في 3 أيام 6 ملايين و744 ألفًا و438 جنيها، ليحتل صدارة إيرادات شباك التذاكر، متفوقا على أفلام "من أجل زيكو"، "الكاهن"، "برا المنهج"، و"ريتسا".

إقرأ أيضا - خاص| أحمد عز يعطي نصائح للشباب بعد "الجريمة"

وكان أحمد عز قد أنهي العام الماضي بتصدر إيرادات العام بفيلم العارف، حيث توج نفسه بطلا سينمائيا لهذا العام .

وكان أحمد عز قد نجح بفيلم "العارف" في أن يحطم رقمه القياسي للمرة الثانية في دور العرض على التوالي، بعد أن حقق أعلى إيراد يومي في أول أيام العيد من العام الماضي ،وذلك منذ عودة دور العرض بعد توقفها خلال جائحة كورونا، بـ ٣ ملايين و٢١٤ ألف جنيه،و كسر هذا الرقم في ثاني أيام العيد وحقق 4 ملايين و826 ألف جنيه
أحمد عز : مبسوط بالجريمة.

وقال أحمد عز، إنه راضٍ عن فيلم الجريمة الذي بدأ عرضه في السينمات منذ الثلاثاء الماضي وينتمي لفئة الإثارة والتشويق والحالة النفسية.

وأوضح أحمد عز في تصريحات خاصة لبرنامج يحدث في مصر عقب العرض الخاص الذي أقيم بإحدى سينمات التجمع الخامس، أن الجريمة عمل مختلف تماماً عمّا قدمه من قبل في مشواره.

ووصف أحمد عز فيلمه بأنه حالة جديدة، قدمت إنتاجيًا وإخراجيًا على أكمل وجه، مشيدا بالتعاون الثاني له مع المخرج شريف عرفة قائلا: "شرف لأي حد يشتغل معاه وبنتعلم منه".

وأشار إلى أن فيلم الجريمة نوع مختلف من السينما لم يقدم منذ فترة طويلة، وتدور أحداثه في السبعينيات، موضحا أن العرض الخاص يمنحه مؤشرًا مبدئيًا لنجاح العمل وإعجاب الجمهور به.

وصرح أحمد عز على هامش العرض الخاص لفيلم الجريمة، بأنه يستعد لبدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل الاختيار خلال يومين، مشيرًا إلى أنه فخور بالمشاركة في هذا العمل.