مصرع طفل سقط في الترعة.. ووفاة طفلة يشتبه في وفاتها جنائياً بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة أسيوط حادثين منفصلين لوفاة طفلين حيث جاءت الحادثة الأولي بمصرع طفل غرقاً أثناء مروره فوق قنطرة السوهاجية ترعة المارة على قرية العتامنة غرب مركز منفلوط شمال محافظة أسيوط، ووصول طلفة لمستشفى الغنايم المركزي متوفاة ويشتبه في وفاتها جنائياً. 

تلقى اللواء دكتور عمرو السويفى مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بورود بلاغاً من الأهالي بقرية العتامنة بمصرع طفل غرقا بالترعة السوهاجية أثناء عبوره الترعة من أعلي ماسورة الماء فوق الترعة. 

اقرأ أيضا| رفع درجة الاستعداد القصوى بأسيوط تحسباً لسوء الأحوال الجوية غدا

 وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة ومصرع الطفل "يوسف. ب. ع" 5 سنوات مقيم وذلك أثناء عبوره من شرق الترعة لغرب الترعة على ماسورة مياه أعلى قنطرة مختار بالترعة. 
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات وجارٍ انتشال جثة الطفل. 

والحادث الثاني كان قد تلقى اللواء دكتور عمرو السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد ورود إشارة من مستشفى الغنايم المركزي بوصول جثة هامدة لطفلة متوفاة يشتبه في الوفاة جناياً. 

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والمباحث وأعضاء النيابة العامة لمعاينة الجثة وتبين من المعاينة المبدائية وفاة الفتاة "شيماء. خ. ع" 15 سنة مقيمة قرية دير الجنادلة ويرجح أنها مختنقةومناظرتها للكشف عن أسباب الوفاة، وندب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتشريحها وإثبات ما اذا كان سبب الوفاة جنائي من عدمه. 

تم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة التى أمرت باستعجال تقرير الطب الشرعي والتحقيق والتحري حول الواقعة لكشف ملابسات الوفاة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ مباشر ة التحقيقات .