وفاء عامر: «كنت عايزه أبقى أم الدكتور»

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن امتلاكها ولد واحد عمره 19 سنة  يدعى “ عمر ” وحصل على مجموع عال بالثانوية العامة وكانت ترغب وقتئذ بدخوله كلية الطب ولكنه رغب بالالتحاق بكلية الإعلام معقبة " كنت عايزه أبقى أم الدكتور ولكن لما قدم فى إعلام أنا تركت ليه حرية الموضوع  ده " .


ولفتت وفاء عامر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج السفيرة عزيزة  والمذاع عبر فضائية dmc ،  إلى أنها تفاجئت ان عميدة كلية الإعلام أخبرتها بأن ابنها من أوائل الكلية ، ونصحت الأهالى بالاستجابة لرغبات الأبناء معقبة " لو سيبنا أولادنا يعملوا اللي عايزينه تحت عنينا أكيد هينجحوا " .


وأشارت وفاء عامر ، إلى أن قامت بتربيته منذ طفولته بأساليب التفاهم وتبادل الأحاديث والبعد عن الخصام مؤكدة " بخاف عليه و كنت بنزل لسنه ونتجمع على الأكل سوا ونتخانق ونتصالح فى نفس اللحظة وكنت سيباله مساحة من الحرية يكون فيها تحت عينى " .

ومن ناحية اخرى أكدت الفنانة وفاء عامر، أن السيدة المصرية حصلت على جميع حقوقها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفة: "الست خدت حقها ونص".

وأضافت عامر، خلال لقائها مع برنامج "توب تريندينج" المذاع عبر فضائية "ten" اليوم الخميس، إنه يوجد العديد من الأجهزة التي تهتم بحقوق المرأة، موضحة أن الرئيس السيسي منصف جدًا للزوجة والأرملة والمطلقة والحاضنة.

وأوضحت أن الدولة وفرت معاش مناسب للأرملة والمطلقة والحاضنة، مضيفة: "من وجهة نظري الست المصرية واخده حقها ونص في عهد الرئيس السيسي".

ومن جهه أخري قالت الفنانة وفاء عامر أنها تحب الفن أكتر مما تحب نفسها قائلة «وممكن أمثل من غير فلوس لو حبيت الدور»، متابعة: «لازم الممثل يدور على حاجات توصل للناس متكونش شكل بعضها».

وأضافت الفنانة وفاء عامر خلال ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، «أنا بقرأ الشخصية لو شخصية أكبر مني في السن بروح لها وبفضل عايشه معاها»، لافته: "من الممكن أن يكون هناك فنان صف أول وتم تدعيمه بأي شكل من الأشكال سواء بالعلاقات أو غيره لكنه لا يستمر، لأن لا يصح إلا الصحيح، والجمهور لا يُشترى، والعلاقات في الفن مش كل حاجه".

وتابعت الفنانة وفاء عامر "من الممكن أن تكون هناك فنانة صف أول لكنها لا تمتلك الموهبة"، موضحة: "الكاميرا حباهم والناس عايزة تشوفهم لكن موهبتهم محتاجه تنمية بالثقافة الفنية والتمرينات".

أقرا ايضا     وفاء عامر: «الست خدت حقها ونص» في عهد الرئيس السيسي