وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية يعقد اجتماعا مع مديري الإدارات الفرعية

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية يعقد اجتماعا مع  مديرى الإدارات الفرعية
وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية يعقد اجتماعا مع  مديرى الإدارات الفرعية

عقد علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية اليوم السبت اجتماعا بمديري الإدارات الفرعية بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، وذلك بحضور الدكتور طارق باشا وكيل المديرية لشئون الشباب.

وتناول الشربينى عددا من الموضوعات من أهمها: سرعة الرد على جميع الموضوعات المهمة التى يتم نشرها على جروب الواتس الخاص بمديرية الشباب والرياضة والتى يوجد عليه السادة مديرى الإدارات الداخلية والخارجية وعدم التهاون فى الرد .

كما تم اعتماد هذا الجروب كجروب رسمى لجميع مديرى الإدارات الداخلية والخارجية ولا يتم نشر أى شيء يخص الشباب والرياضة بالدقهلية عليه إلا بعد التوافق عليه. 

وناشد مديري الإدارات الفرعية تحرى الدقة فى جميع الردود وخاصة فيما يتم عرضه على وزارة الشباب والرياضة .

وأكد ضرورة مراجعة كل مدير إدارة لكافة المنشورات على صفحات الربط الالكترونى بنفسه أو تكليف مسئول من الادارة بالمتابعة الدقيقة لما ينشر وخاصة أن هذه الصفحات يتم متابعتها من قبل وزارة الشباب والرياضة لكي تظهر مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بالصورة المشرفة .

 كما تحدث  وكيل الوزارة عن موضوع المتابعة وخاصة بدواوين الإدارات الفرعية من السادة معاوني وكيل الوزارة وتقسيم الإدارات إلى قطاعات ليتم متابعتها بسهولة وذلك بالتعاون فيما بين قسم المتابعة بالمديرية ورئيس قسم المتابعة بالإدارات الفرعية مع التأكيد على عمل تقرير من مدير الإدارة لمتابعة المراكز الخاصة به ومع التقرير كشف النوبتجية بأيام الجمعة والعطلات الرسمية بالاسم والمواعيد ويسلم لقسم المتابعة بالمديرية ومتابعة تنفيذ الجزاءات بكل إدارة على المخالفين .

كما نوه  إلى ضرورة حصر الأماكن التي تحتاج الى استثمار فى مراكز الشباب لكي تعود بالنفع على مركز الشباب وخاصة فيما يخص تركيب ماكينات ال ATM  أو فرع لأحد البنوك وكذلك حمامات سباحة أو ملاعب أو قاعات. 

وأشاد بمركزين حققا طفرة فى ذلك على مستوى مراكز الشباب بالدقهلية هما مركز شباب دنديط التابع لإدارة شباب ميت غمر ومركز شباب مدينة المطرية التابع لإدارة شباب المطرية .

ثم تحدث  عن الملاعب المنجلة ومراجعة المتاخرات على كل مركز بالإدارات الفرعية بإدارة التفتيش المالي بالمديرية وحضور مسئول التحصيل من كل ادارة للمراجعة بالتنسيق مع إدارة التفتيش المالي والإداري بالمديرية. 

كما تناول وكيل الوزارة  مبادرة حياة كريمة وضرورة استكمال البيان الخاص بكل إدارة شباب فرعية بحالة المبنى وحالة الملاعب والمساحة وارسال البيان للادارة الهندسية للعرض على  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية .

 

اقرأ ايضا| تفاصيل جولة وزير النقل لمتابعة تنفيذ مشروعات الطرق والكباري بـ3 محافظات