ضبط 6 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين وذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 عاطلين فى الخصوص وشبين القناطر وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية، وبحوزتهم 2 سلاح نارى "فرد خرطوش"، وطلقتين من ذات العيار، بالإضافة إلى 70 جراما من الهيروين المخدر، و50 جراما من مخدر الحشيش، و100 جراما من مخدر الاستروكس، و65 جرام من مخدر البانجو.

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجارى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

في سياق آخر، تمكنت ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية من ضبط  عاطل له معلومات جنائية - مقيم دائرة المركز  بالإتجار فـي المواد المخدرة متخذاً من دائرة المركز محل إقامته مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد ورود معلومات لضباط مباحث المركز بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة متخذاً من دائرة المركز  مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية وتشكل فريق بحث بقيادة المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة المركز وبحوزته (3,250 كيلو جرام من المواد المخدر "شادو – البودر" - مبلغ مالى - 5 هواتف محمولة).

وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى والهواتف للتواصل مع عملائه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا| حاولت إدخال مخدرات لزوجها المحبوس فلحقت به في السجن