محافظ المنوفية يقدم التهنئة للأنبا بنيامين والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد

محافظ المنوفية  يقدم التهنئة لنيافة  الأنبا بنيامين
محافظ المنوفية  يقدم التهنئة لنيافة  الأنبا بنيامين

قام اليوم السبت، اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بزيارة لمطرانية المنوفية بشبين الكوم لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، رافقه اللواء عماد يوسف سكرتير عام المحافظة واللواء عمر إدريس السكرتير العام المساعد.

وكان في استقباله نيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية، وقدم محافظ المنوفية خالص تهنئته القلبية لمطران المنوفية ورجال الكنيسة والأخوة الأقباط من مواطنى المحافظة بمناسبة عيدالميلاد المجيد، مؤكداً أن مصر ستظل منبعاً للسلام والمحبة وموطناً للأمن والإستقرار بوحدة وتكاتف جميع أبنائها في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

اقرأ أيضا|علاج 800 حالة فى قافلة طبية لمبادرة حياة كريمة بالمنوفية

هذا وقد أعرب الأنبا بنيامين عن سعادته بهذه الزيارة التى تؤكد روح المحبة بين كافة أبناء الأمة، مقدماً الشكر والتقدير لمحافظ المنوفية لدوره الرائد وجهوده المضنية في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة والتى قد شهدت طفرة ملموسة وواقعية لم تشهدها فى سابق عهدها بشتى المجالات التنموية ولاسيما تطوير ورفع كفاءة شبكات الطرق، فضلاً عن تقديم كافة أوجه الدعم اللازم والتواصل المباشر مع كافة فئات المجتمع، مثمناً جهود الأجهزة التنفيذية فى التعامل الجيد والفعال مع موجة الطقس السيء ورفع تجمعات مياه الأمطار.

ومن جانبه، أكد محافظ المنوفية، أنه منذ توليه حقيبة المحافظة حرص على تلبية كافة إحتياجات ومتطلبات المواطن المنوفى من خلال وضع خطط مستقبلية وإيجاد أفكار وطرح حلول مبتكرة لتحسين نوعية الخدمات المقدمة لأهالي وأبناء شعب المنوفية.

الجدير بالذكر أن اللواء اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بعث برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعياً الله أن يعيده على الأخوة الأقباط وجموع المصريين بالأمن والسلام والرخاء.

كما أرسل محافظ المنوفية برقيات تهنئة وباقات ورود لنيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية ، ونيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا، ونيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والسادات ، القس رأفت لوقا صموئيل ممثل الطائفة الإنجيلية بالمنوفية وراعى الكنيسة الإنجيلية بشبين الكوم وبركة السبع، لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد.

وقدم المحافظ خالص تهنئته القلبية لهم ولشعب الكنيسة بتلك المناسبة، مؤكداً أن أبناء مصر جميعا نسيج واحد يجمعهم وطن واحد يعملون على رفعته وتقدمه.

هذا وقد هنأ محافظ المنوفية جموع المسيحيين من أبناء محافظة المنوفية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ومشيرا إلى أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكافة المصريين ًتحت القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.