محافظ الدقهلية: الشعب المصري نسيج واحد وتجمعه المحبة والأخوة والوطنية

محافظ الدقهلية : الشعب المصري نسيج واحد تجمعة المحبة والاخوة والوطنية
محافظ الدقهلية : الشعب المصري نسيج واحد تجمعة المحبة والاخوة والوطنية

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اننا جئنا لنهنئ  الإخوة الأقباط بمحافظة الدقهلية شركائنا في الوطن بعيد الميلاد المجيد.

 جاء ذلك خلال زيارة محافظ الدقهلية مساء اليوم لكنيسة السيدة العذراء مريم بمنطقة توريل بالمنصورة، حيث قدم التهاني بمناسبة أعياد الميلاد المجيد لآباء وقيادات الكنيسة بحضور، القميص إبرام . 

كما قام  "مختار" بزيارة كاتدرائية العذراء مريم بشارع السكة الجديدة بالمنصورة حيث قدم التهنئة للٱباء وقادة الكنيسة بحضور القمص سيرافيم وديع وكيل مطرانية الاقباط.. 

 وقد ألقيت العديد من الكلمات التى تؤكد عمق المحبه والاخوة السائده فى الشعب المصرى مسلمين ومسيحين  منذ فجر التاريخ  وتلك الاخوة والمحبة التى تقف دوما حائط صد ضد أية  محاولات يائسه للنيل من صلابة وتماسك الشعب المصري  فى مواجهه الشدائد والمحن على مر العصور.. 

وقد عبر " مختار" في كلمته عن سعادته لمشاركته للتهنئه بعيد الميلاد المجيد للاخوة الأقباط، قائلاً: الشعب المصري نسيج واحد وتجمعه المحبة والأخوة والوطنية.

 ومشيراً إلى أن مصر علي مر العصور بتماسك شعبها قادرة على التحدى والبناء لما يتميز بها شعبها الذي يجمعه نسيج واحد ومحبة ووطنية صادقة..

حضر الزيارة اللواء سمير صدقي رئيس حي شرق والدكتوره داليا الاتربي عضو المجلس القومي للمرأة بالدقهلية، كما شهدها لفيف من قيادات المحافظة. 

وأعرب عدد من الآباء وقادة الكنائس عن سعادتهم بروح الاخوة والمحبة الصادقة التي شعروا بها خلال تلك المناسبة.. مؤكدين على أن أبناء الوطن يقفون معا وعلى قلب رجل واحد ضد أي محاولات للوقيعة بين نسيج هذا الشعب العظيم مسلمين وأقباطا.

مؤكدين ستظل مصر دائما واحة للأمن ومثالا ونموذجا للمحبة والوئام بين جميع أبنائها.. كما ستظل مصر وطنا للجميع. 

هذا وقد توافدت علي كنائس المحافظة جموع من المواطنين الذين حرصوا علي تقديم التهنئة لإخوتهم من الأقباط.

اقرأ أيضاً : قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في الإسكندرية.. غدًا