ميزة جديدة توفر الأموال لمالكي آيفون

آيفون
آيفون

كشف خبير وأحد أشهر المتابعين لأخر تحديثات المحمول ويدعى That Turtleneck Guy،  والذي  لديه أكثر من 74000 متابع على حسابه، عن طريقة يمكنك بها استبدال شاحن هاتنفك الآيفون  iPhone ،أو شاحن الآيباد iPad ،أو حتى جهازك الماك بوك MacBook الخاص بك مجانًا.

وقال الخبير: "إذا كان لا يزال لديك ضمان على أجهزتك مثل آيفون  iPhone أو آيباد  iPad، أو ماك بوك MacBook ، فستغطي شركة أبل Apple، الأسلاك التالفة، أو الشاحن بموجب ضمان يصل لمدة عام واحد."

وأضاف: "لذا فإن أي شخص قام بشراء هاتف آيفون iPhone مؤخرًا في آخر 12 شهرًا بسلك معيب، فهو محظوظ.. ولكن لا يزال هناك المزيد من العقبات التي يجب الانتباه إليها."

أأقرأ ايضا.. تسريبات صادمة حول هواتف آيفون القادمة

ووفقًا لـ Hip2Save ، الذين جربوا ذلك بأنفسهم، لا يمكن أن يظهر الشاحن أي علامات مادية أو خارجية للضرر، وهذا يعني أنك محظوظ إذا كان الكابل الخاص بك يعمل بشكل جيد ودون مشاكل، أما بالنسبة لأولئك الذين لديهم كابل يعاني من التلف المادي، ولا يستطيعون الشحن بشكل صحيح ، فما زال أمامهم الفرصة لتغيره بموجب هذا الضمان الجديد.

ولاستبدال كابل الشاحن، ستحتاج إلى حجز موعد في حانة Genius في أحد متاجر Apple أولاً، ثم عليك أحضار منتج Apple والكابل المصاب بالتلف.

ووفقا لموقع "ذا صن البريطاني"، فقد حاولت التحدث إلى أحد ممثلي عملاء آبل Apple عبر الإنترنت، حول الضمان وتلك الميزة الجديدة، ووجدتها مفعلة وتعمل بالفعل والضمان ساري، هذا على الرغم من أنك ستظل بحاجة إلى نقل الكابل إلى متجر لفحصه بشكل صحيح، للتأكد من أنه تالف بحسب "ذا صن".