مصرع شاب أسفل القطار بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي شاب مصرعة، دهسه القطار أثناء عبوره السكة الحديد من مكان غير معد للمشاة بالشرقية.


تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى فاقوس المركزى بوصول محمد مالك محمد 35عاما مصابا بنزيف بالمخ وكسور متعددة وأنه لفظ أنفاسه متأثرا باصابته فتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمر و رؤوف مدير المباحث الجنائية ألى أن ألمجنى عليه كان يعبر شريط السكة الحديد من مكان غير معد المشاه أمام. قرية الدرك التابعة لمركز فاقوس وتصادف مرور القطار فاطاح به ودهسه وأنه لا توجد شبهة جنائية في وفاته .

تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقيه حيث صرحت بدفن الجثة

وفي سياق اخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية فى انتشال جثة شاب ألقى نفسه فى مياة بحر مويس أمام كوبرى سوارس بمدينة الزقازيق.

تلقى اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤف مدير مباحث المديرية يفيد تلقى قسم ثان الزقازيق إخطارا من غرفة العمليات بقيام شاب بالقاء نفسة فى مياة بحر مويس أمام كوبرى سوارس بمدينة الزقازيق.

نجحت قوات الحماية المدنية من إنتشال الجثة وتبين انها لشاب يدعى "شريف محمد" 25 سنه مقيم  كفر الاشاره دائرة القسم  وبسؤال أسرته افادوا انه يمر بضائقه نفسيه ويعاني من اضطرابات نفسية.

تحرر عن ذلك ذلك المحضر اللازم وبعرض الجثة على نيابة قسم ثان الزقازيق صرحت بدفن الجثة.

وفي سياق أخر، نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية في السيطرة على حريق قد نشب مساء اليوم الثلاثاء داخل مصنع بلاستيك بعزبة النجدى التابعة لمنشية رضوان بمركز أبوكبير بمحافظة الشرقية.

تمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران من قِبل قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، وذلك بعد الدفع بـ٥ سيارات إطفاء، بينها خزان مياه، دون خسائر في الأرواح.

كان اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل مصنع للبللاستيك بعزبة النجدى التابعة لمنشية رضوان بمركز أبوكبير بمحافظة الشرقية.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بـ5سيارات إطفاء، بينها خزان مياه، تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة أبوكبير لمباشرة التحقيقات وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وبيان سبب اندلاع النيران وحجم الخسائر.

اقرأ أيضا|السيطرة على حريق نشب بمصنع بلاستيك في الشرقية