محافظ البحيرة يكافئ رئيس مدينة دمنهور وعدد من العاملين بالوحدة المحلية 

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة صرف مكافأة مالية لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور وعدد من العاملين بالجهاز التنفيذي بالوحدة المحلية تشجيعًا وتحفيزًا لهم على بذل مزيد من الجهد وتقديرًا لجهودهم البارزة في متابعة أعمال النظافة والتجميل بشوارع دمنهور، وهم: كامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور وأحمد فرغلي نائب رئيس المركز وشرين ملوخية رئيس هندسة شبرا بحري وتامر وجدي رئيس هندسة سكنيده غرب.  

اقرا أيضا| حملة مكبرة لضبط الأسواق بالبحيرة

وأكد محافظة البحيرة، أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية ملحمة كبيرة من شرفاء هذا الوطن الذين يعملون ليلًا ونهارًا فى منظومة واحدة بكل حب وتفانى والتى أظهرت مدى حرصهم على الصالح العام والعمل على إنهاء مشاكل المواطنين وأداء واجبهم الوظيفى على أكمل وجه من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

 وأشاد المحافظ بجهود رئيس مدينة دمنهور والتى ساهمت في ظهور المدينة بالشكل والمظهر اللائق.  

وأكد اللواء هشام آمنة أنه سيتم تكريم كل من يؤدي عمله بكل جد وتفانى كما يتم مجازاة كل مقصر أو مخالف، مؤكدًا على دعمه وتشجيعه لكافة الجهود المبذولة بكافة القطاعات على أرض المحافظة. 

كما وجه المحافظ العاملين بكافة الإدارات والجهات الخدمية والتي تمس الحياة اليومية للمواطنين بالاقتداء بتلك النماذج من الموظفين والعمل على إنهاء مصالح المواطنين بالسرعة والكفاءة المطلوبة وبذل المزيد من الجهد والعمل  لمواصلة مسيرة العمل والبناء والتنمية.