محمد بركات: المشاركة في كأس العرب ستفيد منتخب مصر مستقبلا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف محمد بركات عن رؤيته بأن كأس العرب ستفيد منتخب مصر كثيرا خلال الفترة المقبلة من خلال اللاعبين الذين اكتسبوا خبرات بالمشاركة في تلك البطولة التي أقيمت في قطر.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لاعب الكرة طماع ويريد الحصول على كل شئ، حصلنا على المركز الرابع في كأس العرب كان بإمكاننا تجنب الهزيمة ضد تونس وكذلك قطر، وكان لدينا مكاسب كثيرة من خلال ظهور بعض اللاعبين المميزين"

أضاف: "استبعاد بعض اللاعبين من قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم لا يُقلل منهم، بالعكس اكتساب الخبرات من خلال المشاركة في كأس العرب يعد أمرا هاما للغاية"

وتابع: "مروان داوود رغم مشاركته القليلة كان له بصمة هجومية وسجل هدفا في كأس العرب"

وختم حديثه قائلا: "الدكتور أشرف صبحي دائما ما يكون داعما وليس لمنتخب كرة القدم فقط بل لكل الألعاب الفردية".

وكان  مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماعًا اليوم برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد  .. وقرر المجلس في أول اجتماع له الآتي:

-تجديد الثقة في وليد العطار مديرا تنفيذيا للاتحاد

- تكليف  خالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد بمراجعة كافة العقود المبرمة بين الاتحاد والهيئات الأخرى و عرض نتائج المراجعة على مجلس إدارة الاتحاد.

- تكليف حازم إمام و محمد بركات عضوي مجلس الإدارة بمراجعة برامج الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للفترة المقبلة مع الإدارة الفنية بالاتحاد.

- تكليف عامر حسين عضو المجلس بمراجعة المسابقات التي ينظمها الاتحاد بمختلف مراحلها.

- اعتماد خمسة تبديلات لكل فريق في كل مباراة بجميع المسابقات أسوة بالقسم الاول.

- تكليف جمال علام رئيس الاتحاد برئاسة بعثة المنتخب الوطني الأول المتوجهة إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية يرافقه اللواء / محمد حلمى مشهور عضو المجلس

-الغاء المادة الخاصة بقيد الناشئين خارج المحافظات محال ميلادهم من اللائحة المنظمة لهذا العمل.

أقرا ايضاً|
بخاتم ثمنه 400 ألف إسترليني.. رياض محرز يعقد قرانه على عارضة الأزياء تايلور.. صور