بخاتم بـ400 ألف إسترليني.. رياض محرز يعقد قرانه على عارضة الأزياء تايلور

جانب من الحدث
جانب من الحدث
Advertisements

أكدت مصادر مطلعة زواج اللاعب رياض محرز لاعب المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتى، وعارضة الأزياء تايلور وارد في حفل صغير ارتدوا خلاله ملابس بيضاء بالكامل في احتفال إسلامي يعرف بـ"نكاح" أي توقيع عقد يجعلهما متزوجين بشكل قانوني بموجب الشريعة الإسلامية، وبعد المراسم كرر الزوجان كلمة "قبول" التي تعني الموافقة على الزواج ثلاث مرات.

كما أعلنت: أن محرز الجزائري المولد لاعب مانشستر سيتي "٣٠ عاماً"، وتايلور "٢٣ عاماً" سيقيمان مراسم ثانية لجعل زواجهما قانونياً في المملكة المتحدة.

وأوضح مصدر مقرب أن محرز وتايلور متزوجان بشكل قانوني بموجب الشريعة الإسلامية بعد مراسم الزواج أواخر العام الماضي.

مؤكداً بالنسبة للزوجين كان من المهم اتباع تقاليد الدين.

وأفاد المصدر بأن حفل الزواج كان صغيراً لكنه كان مميزاً وقد بدأ الزوجان طريقهم إلى حفل زفافهما الثاني والذي سيكون الحدث الرئيسي إلى حد كبير.

كشفت تقارير لصحيفة the sun أن الزوجين تمت خطبتهما في شهر يونيو الماضي بعد علاقة استمرت ١٦ شهراً.

أظهرت اللقطات اللي أخذت للحفل الصغير الذي تمت خلاله مراسم الزواج أن اللاعب الجزائري قدم خاتم هدية زفاف لتايلور قدرت قيمته بمبلغ ٤٠٠ ألف جنيه إسترليني خلال إجازة كانا يقضيانها في ميكونوس في اليونان مع والدي تايلور، وانضم اليهما الأصدقاء المقربون فقط.

كما ذكرت المصادر أن محرز قد اشتري مع تايلور منزلا بقيمة مليوني جنيه إسترليني في شيشاير نهاية العام، متوقعين أن يكون منزل زوجية لهما.

بمجرد الإعلان عن الزواج سلطت الصحف الضوء على أن محرز كان متزوجا سابقاً لمدة ٦ سنوات من والدة ابنتيه "ريتا جوهال" وهي عارضة أزياء بريطانية من أصول هندية.

يذكر أن "جوهال" لم يمر الأمر عليها مرور الكرام حيث أدلت بتصريحات أفادت فيها بأنها تتهم زوجها السابق بأنه السبب الرئيسي في إنهاء علاقتما الزوجية.

مضيفة أنها شعرت أنه تغير بعد أن انضم إلى فريق مانشستر سيتي، فأصبح يتصرف مثل لاعب كرة قدم سريعة.

جاء ذلك في الوقت الذي كشف المكلف بالإعلام في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، عن سبب غياب رياض محرز عن مباراة منتخب الجزائر وغانا الودية، أمس الأربعاء، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس أفريقيا.

وقال عبود لموقع "النهار أون لاين" الجزائري: "رياض في صحة جيدة، كان معفيا من قبل مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي".

وأضاف: "أؤكد أن رياض يتواجد في لياقة جيدة، بلماضي فضل إراحته بالنظر إلى كثافة البرنامج الذي كان يواجهه في فريقه مانشستر سيتي".

وأكمل عبود: "تعرفون جيدا أن مسابقة الدوري الإنجليزي لم تتوقف (في عطلة أعياد الميلاد) ويلعبون هناك البوكسينغ داي".

ورغم غياب محرز، فقد حقق منتخب الجزائر فوزا مقنعا ومستحقا على نظيره الغاني بثلاثية نظيفة، ليواصل "محاربو الصحراء"، سلسلتهم الخالية من الهزائم بعدما بلغوا حاجز 34 مباراة دون التعرض للخسارة.

ويقترب منتخب الجزائر، من تجاوز رقم إيطاليا القياسي (37 مباراة دون خسارة)، وتصدر قائمة المنتخبات التي حققت أطول سلسلة مباريات دون التعرض للهزيمة، وقد يحطم الجزائر هذا الرقم خلال مشاركته في نهائيات كأس أمم أفريقيا، التي تنطلق الأحد القادم في الكاميرون.

يذكر أنه أوقعت قرعة البطولة القارية، "محاربو الصحراء" في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات سيراليون، وكوت ديفوار، وغينيا الاستوائية.

أقرا ايضاً|
تفاصيل جلسة شبانة مع المشرف على الكرة بنادي الزمالك

Advertisements