المنتخب المالي يؤدي مناسك العمرة قبل المشاركة في أمم إفريقيا.. صور

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حرص المنتخب المالي علي إداء مناسك العمرة قبل السفر الي الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل 9 يناير حتي 6 فبراير.

ونشر لاعبو المنتخب المالي صورا للبعثة المنتخب من داخل الحرم المكي وهو يؤدون المناسك كما ونشر أليو ديانج لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي ، صورة له أمام الكعبة المشرفة داخل الحرم المكي وهو يؤدى العمرة، وذلك عبر حسابه على انستجرام، وكتب: "الحمد لله".

ويتواجد المنتخب المالي، ضمن المجموعة السادسة من بطولة الأمم الأفريقية، والتي تضم بالإضافة إليه منتخبات تونس وموريتانيا وجامبيا، ويقود المنتخب المدرب المخضرم محمد ماجاسوبا، والذي قاد الفريق إلى الدور ثمن النهائي في النسخة الماضية من البطولة، كما تأهل الفريق معه إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022.

 

يمتلك المنتخب المالي العديد من اللاعبين المميزين في خط الوسط ومن أبرزهم بيسوما لاعب برايتون الإنجليزي والذي يقدم موسمًا قويًا مع فريقه بالبريميرليج.

 

ومحمد كامارا لاعب خط وسط لايبزيج الألماني وأحد أهم الأسلحة الهجومية القوية بالمنتخب، إضافة إلى أليو ديانج لاعب النادي الأهلي والمميز في التغطية الدفاعية.

 

إضافة إلى إبراهيما كونيه لاعب ساراسبورج النرويجى هداف الفريق في تصفيات كأس العالم 2022 برصيد 5 أهداف.

أقرا ايضاً|

تفشي فيروس كورونا في منتخب السنغال قبل أمم إفريقيا