الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مركز شباب قرية شنشور ضمن «حياة كريمة»

حياه كريمة : مديرية الشباب بمحافظة المنوفية تتسلم مركز شباب قرية شنشور 
حياه كريمة : مديرية الشباب بمحافظة المنوفية تتسلم مركز شباب قرية شنشور 

أعلن سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، الإنتهاء من مشروع جديد بقطاع الشباب والرياضة بقرى الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، حيث تم الإنتهاء من تطوير ورفع كفاءة مركز شباب قرية  شنشور، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بمركز أشمون. 

وأكد «سرور» أنه تم الانتهاء من هذا المشروع في الموعد المحدد له لافتا إلي أن الهدف من تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب هو المساهمة في ‏إعداد الشباب بدنياً وفكرياً ‏وتنمية ‏قدراتهم ومهاراتهم بما يخدم المجتمع، وليصبح مكاناً يليق بأهالي القري لممارسة أنشطتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية وشغل أوقات فراغ الشباب بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع، ليشعر المواطن أن المبادرة ستغير حياته للأفضل وتحقق طفرة هائلة في جميع القطاعات الخدمية .

وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون الى أنه بتسليم هذا المشروع أصبح الإنجاز التاسع لحياة كريمة بقطاع الشباب والرياضة بقري أشمون، موضحا أنه جاري الإنتهاء من التشطيبات النهائية لعدد كبير من المنشآت الرياضية التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بقري أشمون، مؤكداً علي المتابعة الدورية لكافة المشروعات التي يتم تنفيذها بالمبادرة والتدعيم الكامل لها وتذليل كافة العقبات للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين بمركز أشمون.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقري مركز أشمون .
 
وكان مركز اشمون بمحافظة المنوفية قد شهد أولى مراحل جني ثمار مبادرة حياة كريمة والإنتهاء من التطوير الإنشائي لعدد من مراكز الشباب بقرى المركز وسط حالة من الفرحة والسعادة الغامرة، والتي انتابت كل من المواطنين والمسؤولين عن تلك المنشات، والتي اكتست بعلامات التطوير بعد معاناه لسنوات طويلة من الإهمال وعدم الإهتمام بتطويرها .
 

وقد شهد مسؤلى مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية تسليم عدد من  المواقع بعد الانتهاء من رفع كفائتها من ملاعب وأسوار ومباني إدارية، وشمل ذلك  المبانى والمنشآت الإدارية لمراكز الشباب بقرى   ساقية أبو شعرة و الفرعونية والحلواصي .

وشعشاع كما امتدت أيادى التطوير والتجميل لتشمل ملعب النجيل الصناعي وسور الملعب لمركز شباب كفر الفرعونية وملعب النجيل الصناعي وسور الملعب لمركز شباب كفر أبو محمود وقد تمت احراءات الاستلام لتلك المرافق المطورة بحضور المهندس حسن إبراهيم بدر وكيل مديرية الشباب والرياضية بمحافظة المنوفية لقطاع الشباب، والمهندس نصر شوقي مديرعام إدارة الإنشاءات بالمديرية وتامر عمار مديرعام إدارة الشباب والرياضة بمركز أشمون.

اقرأ أيضا | رئيس مدينة أشمون يتفقد التشطيبات النهائية لعدد من المشروعات بشما | صور