منافس مصر| استبعاد إيجالو من قائمة نيجيريا في أمم أفريقيا 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعلن منتخب نيجيريا، استبعاد المهاجم أوديون إيجالو، لاعب الشباب السعودي، من قائمة النسور الخضراء التي تستعد للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2021.

وأكد المنتخب النيجيري، «استبعاد أوديون إيجالو من كأس أمم أفريقيا 2021 نتيجة "مشاكل" مع ناديه السعودي.. ولن يكون هناك بديل للمهاجم».

ويشارك المنتخب النيجيري في أمم أفريقيا 2021 للمرة الـ19 في تاريخه، ويأتي في المجموعة الرابعة بجانب المنتخب الوطني المصري وغينيا بيساو والسوادن.

ويفتتح منتخب نيجيريا مشواره بالبطولة القارية بمواجهة منتخب مصر، يوم 11 يناير المقبل.

يذكر أن نادي الشباب السعودي، أكد عدم مشاركة مهاجم أوديون إيجالو، نجم منتخب نيجيريا، مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2021.

وقال ماجد المرزوقي مدير الاحتراف بنادي الشباب، في تصريحات مع قناة «العربية»، إن ناديه لم يرفض انضمام النيجيري أوديون إيجالو لمنتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا 2021 المقبلة المقامة بالكاميرون.

وأضاف المرزوقي: «لم نمنع اللاعب من الانضمام، لكن خطاب استدعائه لم يصلنا في المدة التي حددها الاتحاد الدولي لاستلام خطابات استدعاءات اللاعبين».

وتابع: «لائحة أوضاع اللاعبين في الفيفا تنص على أن الاتحاد المحلي يجب أن يخطر اللاعب وناديه كتابيًا باستدعائه قبل 15 يومًا من انطلاق البطولة، ويُنصح بإرساله نسخة للاتحاد المحلي للنادي أيضًا وهو ما لم يحدث، وبناء عليه أخبرنا المدرب أن اللاعب مستمر معنا ولن ينضم لمنتخبه».

وواصل: «لا توجد مفاوضات بيننا وبين الاتحاد النيجيري، واللاعب ملتزم بالقرار، الوضع محسوم».