ضبط 3000 زجاجة كحول مختلفة الأنواع بكوم أمبو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت وحدة مباحث كوم أمبو بأسوان، اليوم الخميس، فى ضبط 3000 زجاجة كحول مختلفة الأنواع، وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

اقرأ أيضا|إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة باختناق في المنيا بسبب تسرب غاز

وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بورود معلومات إلي الرائد  نبيل العادلي رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، بقيام عاطل بتخزين كمية كبيرة من الخمور والبيرة داخل أحد المخازن. 
 
على الفور تم تشكيل فريق من رجال المباحث وإعداد كمين لضبط العاطل بناءًا على التحريات التي أجروها، وذلك برئاسة النقيب حسين أيمن، والملازمين محمد عماد ومحمد حسن، حيث تم مداهمة المخزن وضبط 3000 زجاجة خمور وبيرة تم التحفظ علي المضبوطات والمتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة .

وفى سياق آخر شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الخميس حملة تموينية موسعة، تنفيذًا لتعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، والتي استهدفت عددًا من الأسواق بنطاق المحافظة، لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق.

أسفرت الحملة عن ضبط 23 قضية تموينية متنوعة، بواقع قضية سلع مجهولة المصدر، 3  قضايا استخدام أسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها، 9 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، 10 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

ولاقى ذلك استحسان المواطنين وعمقت لديهم الشعور بالأمن والثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.