أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي اجراءات التعاقد مع الجامبى «سايكو كونتيه» مهاجم وهداف فريق السكة الحديد لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.
ورحب الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني خوان براون، واللجنة الفنية التى ضمت حماده المصري بجانب محمود حسن وأشرف خضر بضم اللاعب في ظل قدراته الفنية الكبيرة.
وأبدى اللاعب مرونة كبيرة في الإنضمام لصفوف الدراويش باعتباره أحد أكبر الأندية في الوطن العربي ويتمتع بظهير جماهيري كبير.
ويتطلع مجلس الإدارة لإبرام مزيد من الصفقات بالجانب الهجومي، سعيا لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق وإستغلال أنصاف الفرص بما يسهم في تحسن ترتيب الفريق ووضعه بمكانته المستحقة بين أندية الكبار

ديشامب يدافع عن ديمبيلي: سيستعيد مستواه أمام العراق
ياسر إدريس يهنئ الرئيس السيسي بأول انتصار تاريخي للمنتخب الوطني في مشاركاته بكأس العالم
تقارير| مباراة فرنسا والعراق قد تتأجل لساعات بسبب عواصف رعدية





