«حضرتك مكنتش لابس كمامة».. شريف عامر يحرج وزير الرياضة على الهواء| فيديو

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إنه أثناء لقائه بلاعبي المنتخب الوطني كان الجميع ملتزم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا |«التعليم» تحدد الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من كورونا

ووجه الإعلامي شريف عامر سؤال محرج إلى وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي قائلا: "حضرتك مكنتش لابس كمامة" ولكن وزير الشباب والرياضة لم يتوقف ولم يرد على السؤال.

وأضاف "وزير الشباب والرياضة" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي شريبف عامر، ببرنامج "يحدث فى مصر"، المذاع على قناة "MBC مصر" اليوم الاربعاء، أن جميع لاعبي المنتخب مستعدة لتقديم أفضل شئ فى بطولة الأمم الأفريقية.

وأشار" الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة" إلى أنه نقل لـ المدير الفنى لـ المنتخب الوطني، أهمية البطولة لجميع المصريين، و المدير الفنى أكد أنه يرتدى تيشيرت المنتخب المصري، ويسعى لتحقيق البطولات.

وعلى جانب آخر ، شدد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على جميع أعضاء الفريق بضرورة اتباع كافة الاجراءات الاحترازية لحماية البعثة من فيروس كورونا ، كما وجه اللاعبين بضرورة عدم الاختلاط مع جميع من هم خارج المعسكر.

من جهته قام وائل جمعة مدير المنتخب الوطني بتطبيق اجراءات اضافية في ملاعب التدريب التي يستخدمها المنتخب الوطني لضمان عدم الاختلاط باللاعبين في غرفة الملابس والملعب كما قرر تقليص عدد المترددين على ملاعب التدريب لأقصى درجة وفرض القيود الطبية عليهم.

و يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبل.

ويشارك منتخب مصر في النسخة المقبلة ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .
و يستهل منتخب مصر مشوار بالبطولة بمواجهة نيجيريا علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

 ويلتقي منتخب مصر في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أن يختتم المنتخب مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.