لميس الحديدي تكشف كيفية استعداد 30 متسابق لبرنامج «الفرصة» |فيديو

 الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن حلقة اليوم  تعد الثالثة من برنامج "الفرصة " وتعتبر أول حلقة تسابقية لـ الشركات النائية في الوطن العربي .

اقرأ أيضا |بث مباشر| مسابقة برنامج «الفرصة» مع الإعلامية لميس الحديدي «الحلقة الثالثة»

وأضافت "لميس الحديدي" خلال تقديم برنامج“ الفرصة ”المذاع على قناة “on ”  اليوم الاربعاء :" بعد حلقتين لتجارب الأداء كان بهما إثارة كبيرة نبدأ اليوم أول حلقة يتسابق فيها 3 من شركات من الـ 30 شركة  الذين وصولا  لمرحلة التسابق في برنامج الفرصة ".

 وعرضت الإعلامية لميس الحديدي تقريرا يرصد مراحل تدريب  متسابقي برنامج الفرصة الـ 30 في مراكز أبداع مصر الرقمية creativa  كي يكونوا مستعدين للمنافسة  الكبيرة في  ستوديو الفرصة .

 وعلى جانب آخر ، أكدت لميس الحديدى، أن  وزير الاتصالات مهتم جدا بالمشروعات الناشئة في القاهرة وفي كل محافظات مصر، كاشفة  تفاصيل برنامج "الفرصة" في "كلمة أخيرة": "مئات الشباب سوف يتسابقون في حلقات الاختبار الأولى في مسابقة الفرصة و30 شركة فقط سوف تصل إلى الاستوديو في مراحل تصفيات مسابقة الفرصة".

وأعلنت  "الحديدي" عن  انضمام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى مسابقة الفرصة قائلة: "يسرنا الإعلان عن مشاركة وزارة الاتصالات في مسابقة الفرصة".

ولفتت الإعلامية لميس الحديدي: "مسابقة الفرصة ستكون فرصة مهمة للمشاركين وتضمن دعم يمتد لما بعد عرض الحلقات ونستهدف أن يكون برنامج الفرصة مشروعا إعلاميا متكاملا لرعاية ودعم مشروعات الشباب".

وعلى جانب آخر، قالت الإعلامية لميس الحديدي إن هناك وجهين جديدين يشاركاها في تقديم برنامج "الفرصة" في "كلمة أخيرة"، قائلة: "من المفآجات اللطيفة في برنامج الفرصة أن وجهين جديدين سيشاركان معي في تقديم برنامج الفرصة، وهما جالا هشام وأحمد شحاتة، ويملكان صيتا على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكدت الحديدي أنه فى هذا البرنامج سنتعرف على الأفكار وعلى الحلول لمشاكل كبيرة، مشيرة إلى أن الفائز فى الحلقة النهائية سوف يحصل على نصف مليون جنيه.

وعن الوجهين الجديدين أضافت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة "ON" قائلة: "لم نخترهما فقط لأنهما إنفلونسرز لكنهما أيضاً يوليان إهتماماً كبيراً بمجالات ريادة الأعمال  والمشروعات التكنولوجية ".