فيديو| ماجد المهندس يطرح «هلا ويا مرحبا»

ماجد المهندس
ماجد المهندس

طرح النجم والفنان العراقي ماجد المهندس أغنية جديدة والتي تحمل اسم "هلا ويا مرحبا".

اقرأ أيضا - حماقي وماجد المهندس يشعلان أولى حفلات «ميدل بيست»

كلمات اغنية يا هلا ويا مرحبا غناء ماجد المهندس

كلمات : رامي العبودي
الحان : ميثم علاء الدين

ياهلا ويا مرحبــا

بجيـتـك
وبحبــك
وبگلبــك
وبشكلـك
ياعمري وحبيبي وكل هلـي

يا هـلا ويا مرحبــا
بعشگــك
وبوجهــك
وحلوووك
ومــــــرك
يالحبـك أبـد ماينتهــــــي

كــل الهــلا بيـــــك
بعيـونـي اخليـــــك
كل عمري انطيك
احبـك
حبــــك هديــه
بالنسبـه أليــــه
لايـك عليـــــــه
واحبك

يفتتح الفنان العراقي ماجد الهندس عام 2022 بميني ألبوم جديد بعنوان "​مشتاقلك ​" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. يضم الميني البوم 4 اغنيات "مشتاقلك، ​منبعد ونقسى​، لوسأل، ياهلا ومرحبا"، وتم طرحهم بالكامل عبر "يوتيوب".
هذا واقتربت اغنية "مشتاقلك" من الـ300000 مشاهدة في اقل من 24 ساعة من طرحها. الأغنية من ألحان: نواف عبدالله، توزيع :أحمد صالح. تقول كلماتها: "د ايش أنا مشتاق لك.. ليتك شعرت كثر المطر .. كبر السماء .. قد البحر شفني بعد ماغبت عني كيف صرت غصنٍ ذبل من طول صدك والهجر قلت انتظر ياليتني مآ انتظرت زاد الولع في غيبتك وأنا أنتظر...".


من جانب يذكر أن آخر أعمال المطرب  العراقي ماجد المهندس  أحدث أغانيه تحت عنوان «مسكين» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحققت الأغنية تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما حصر إشادات واسعة من الجمهور.
أغنية مسكين  لماجد المهندس كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، إنتاج شركة روتانا.

ويعيش المهندس حالة من النشاط الفني خلال الفترة الماضية، حيث طرح أكثر من أغنية، كان أخرهم أغنية بعنوان «حرام تروح» التي طرحها منذ أسبوعين، وهي من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا عند طرحها، واقترب عدد مشاهدتها من 3 مليون مشاهدة.