حصر المنازل المقامة على أملاك الدولة لبيعها بالمزاد العلنى بالشرقية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تشكيل لجان من الاجهزة التنفيذية  بالتنسيق مع إدارتى أملاك الدولة والمتابعة الميدانية بالمحافظة لحصر المنازل التي لم يتقدم أصحابها بطلبات للتسجيل في منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة والدخول تحت مظلة الدولة والقانون، فضلاً عن حصر المنازل التي تقاعس أصحابها عن دفع جديه تقنين أوضاعهم.. ووضع لافتات عليها لانها " أملاك دولة وسوف تباع بالمزاد العلني" وسيتم فصل التيار الكهربائي عن تلك المنازل فضلاً عن إزالة الأسوار المقامة بالمخالفة علي أراضي أملاك و تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين..

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى الذى عقد بديوان عام المحافظة بحضور سعد الفرماوى السكرتير العام والمهندس محمد الصافى السكرتير العام المساعد ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ..

ومن جانبه أكد العميد محمود متولي مدير ادارة أملاك الدولة بالديوان العام أنه جارى حصر جميع المنازل المقامة علي أراضي أملاك الدولة ولم يقم المعتدين بالدخول تحت مظلة الدولة والتقدم بطلبات لتقنين أوضاعهم المخالفة بالتنسيق في ذلك مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وإنهاء ملف التقنيين لفرض سيادة الدولة والحفاظ على هيبتها وضمان الحياه الآمنه والكريمة لجميع المواطنين.

إقرا أيضا| محافظ الشرقية يرفع درجة الاستعداد بمحيط الكنائس في احتفالات عيد الميلاد