رئيس جامعة القناة يقدم التهنئة للقيادات الجديدة بكلية التجارة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

توجه اليوم الأربعاء ٥ يناير، الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس إلى كلية التجارة وذلك لتقديم التهنئة للدكتور هانى السعيد عميد كلية التجارة لتولية المنصب الجديد. 

كما أعلن رئيس الجامعه عن قراراه بتكليف الدكتور أشرف غالى للقيام بعمل وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث. 

وأشار رئيس الجامعة أن كلية التجارة تمتلك مجموعه متميزة من البرامج الدراسية الجديدة التى ُصممت خصيصاً لسد احتياجات سوق العمل من التخصصات الجديدة التى تتواكب مع التغيرات التكنولوجية المستمرة والتى اوجبت تطوير المهارات والخبرات المطلوبه للعمل  بالمشروعات القومية الكبرى.

رافق الدكتور ناصر مندور الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيدة هدى فرج أمين عام الجامعة. 

وفى نهاية اللقاء تمنى رئيس الجامعة التوفيق والسداد للقيادات الجديدة بالكلية كما حرص القيادات وأعضاء هيئة التدريس بالكلية على التقاط الصور التزكارية مع رئيس الجامعة فى أول زيادة له بالكلية .


 كما طالب "مندور " الدكتور هانى السعيد بضرورة التنسيق مع الدكتور أحمد زكى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فكلنا نعمل بهدف واحد هو تطوير منظومة التعليم وبناء أجيال قادره على مواكبه التغيير .


على جانب أخر، أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، إن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢١-٢٠٢٢ ستبدأ ٩ يناير بإمتحانات متطلبات الجامعة، وتستمر إلى ١١ يناير، على أن تبدأ الإمتحانات النظرية  ١٥ يناير، وتستمر حتى ٣ فبراير ٢٠٢٢.


وأضاف «مندور » أن إجازة نصف العام من ٥ وحتى ١٧ فبراير، ليبدأ الفصل الدراسي الثاني ١٩ فبراير.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه تم الإعلان عن دليل الإجراءات لإمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، والذى يشمل الضوابط والإجراءات الخاصة  بأعمال الإمتحانات والكنترول والتصحيح، إضافة إلى الضوابط والإجراءات الخاصة بعمل المشرفين والمراقبين في اللجان الامتحانية، وكذلك الطلاب.

وأشار الدكتور ناصر مندور، إلى أنه تم الإعلان عن جداول الامتحانات بجميع الكليات وعلى مواقعها، مع التشديد على الالتزام التام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتنبيه على إدارات الكليات بالالتزام بتوزيع الطلاب على اللجان، مع عمل مخطط بأسماء وأرقام جلوس وأقسامهم وشعبهم، وأن تراجع جيدًا في أقسام شؤون الطلاب بالكلية، قبل إعلانها على جميع الطلاب من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية للكليات، ومواقع التواصل المختلفة، حتى يعلم جميع الطلاب أماكنهم بالتحديد داخل اللجان، قبل قدومهم إلى الكلية، وتوضع تلك المخططات في أماكن واسعة واضحة للطلاب.

اقرأ أيضًا.. وفد جامعة السوربون يزور قناة السويس للإطلاع على المشروعات التنموية